شاهد هذا الفيديو من مسلسل Resident Evil الذي لم يرى النور ابدا..

في عام 2015 حدثت اتفاقية بين احد شركات الانتاج و المخرج المعروف شون ليبريت من اجل صناعة سلسلة تلفزيونية مبني على قصة  Resident Evil و ستحمل اسم Arklay.

رغم ان الخطة كانت قد وضعت بالكامل لانتاج المسلسل التلفزيوني الا ان بعض الامور لم تسير على مايرام و جعل السلسلة تؤجل او حتى تلغى نهائيا و يتوقف انتاجها و لكن المخرج شون ليبريت اراد ان يثبت للجميع انه حينها قد بدا العمل عليها و قام بنشر فيديو لما الذي يبدو لي انه من الاحداث الاولى فيها و يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

لا شيء يظهر ليدلل على ان هذا المشهد هو من سلسلة مبنية على فكرة Resident Evil حيث لا يتم ذكر شركة امبريلا او حتى تي فايروس و لكن الدليل الوحيد هو المشهد الذي سنراه في نهاية الفيديو و الذي يحول احد الشخصيات الى زومبي.

قد تكون الاحداث مازالت في بدايتها و ستتدرج حتى تبدأ الادلة تتجه ناحية شركة امبريلا و ظهور التي فايروس في كل الاحوال اتمنى ان ارى سلسلة مبنية بشكل احترافي على فكرة لعبة Resident Evil تعرض على التلفاز في يوم من الايام, شاهدوا الفيديو و شاركونا ارائكم هل ترون انها ستكون سلسلة ناجحة ؟

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock