شاهد هذا الفيديو من مسلسل Resident Evil الذي لم يرى النور ابدا..

في عام 2015 حدثت اتفاقية بين احد شركات الانتاج و المخرج المعروف شون ليبريت من اجل صناعة سلسلة تلفزيونية مبني على قصة  Resident Evil و ستحمل اسم Arklay.

رغم ان الخطة كانت قد وضعت بالكامل لانتاج المسلسل التلفزيوني الا ان بعض الامور لم تسير على مايرام و جعل السلسلة تؤجل او حتى تلغى نهائيا و يتوقف انتاجها و لكن المخرج شون ليبريت اراد ان يثبت للجميع انه حينها قد بدا العمل عليها و قام بنشر فيديو لما الذي يبدو لي انه من الاحداث الاولى فيها و يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

لا شيء يظهر ليدلل على ان هذا المشهد هو من سلسلة مبنية على فكرة Resident Evil حيث لا يتم ذكر شركة امبريلا او حتى تي فايروس و لكن الدليل الوحيد هو المشهد الذي سنراه في نهاية الفيديو و الذي يحول احد الشخصيات الى زومبي.

قد تكون الاحداث مازالت في بدايتها و ستتدرج حتى تبدأ الادلة تتجه ناحية شركة امبريلا و ظهور التي فايروس في كل الاحوال اتمنى ان ارى سلسلة مبنية بشكل احترافي على فكرة لعبة Resident Evil تعرض على التلفاز في يوم من الايام, شاهدوا الفيديو و شاركونا ارائكم هل ترون انها ستكون سلسلة ناجحة ؟

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button