شاهد هذا الفيديو من مسلسل Resident Evil الذي لم يرى النور ابدا..

في عام 2015 حدثت اتفاقية بين احد شركات الانتاج و المخرج المعروف شون ليبريت من اجل صناعة سلسلة تلفزيونية مبني على قصة  Resident Evil و ستحمل اسم Arklay.

رغم ان الخطة كانت قد وضعت بالكامل لانتاج المسلسل التلفزيوني الا ان بعض الامور لم تسير على مايرام و جعل السلسلة تؤجل او حتى تلغى نهائيا و يتوقف انتاجها و لكن المخرج شون ليبريت اراد ان يثبت للجميع انه حينها قد بدا العمل عليها و قام بنشر فيديو لما الذي يبدو لي انه من الاحداث الاولى فيها و يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

لا شيء يظهر ليدلل على ان هذا المشهد هو من سلسلة مبنية على فكرة Resident Evil حيث لا يتم ذكر شركة امبريلا او حتى تي فايروس و لكن الدليل الوحيد هو المشهد الذي سنراه في نهاية الفيديو و الذي يحول احد الشخصيات الى زومبي.

قد تكون الاحداث مازالت في بدايتها و ستتدرج حتى تبدأ الادلة تتجه ناحية شركة امبريلا و ظهور التي فايروس في كل الاحوال اتمنى ان ارى سلسلة مبنية بشكل احترافي على فكرة لعبة Resident Evil تعرض على التلفاز في يوم من الايام, شاهدوا الفيديو و شاركونا ارائكم هل ترون انها ستكون سلسلة ناجحة ؟

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock