مطوري Batman Arkham و Gotham Knights يخططون للعمل على لعبة ضخمة مجانية..

استديو WB Games هو من الاستديوهات الضخمة التي قدمت لنا سلسلة Batman Arkham المحبوبة للغاية وحالياً تعمل على لعبة Gotham Knights التي ستعيدنا لجوثام إنما بشخصيات مختلفة بالإضافة لنشرها للعديد من الألعاب الأُخرى من ضمنهم اللعبة الجماعية Back 4 Blood. على ما يبدو، يريد فريق التطوير الدخول لعالم الألعاب المجانية أيضاً.

وفقاً لعرض عمل على موقع شركة WB Games الرسمي (عبر Game Rant)، علمنا أنّ الفريق يبحث عن مصمم أنظمة ألعاب لـ “تصميم وضبط أنظمة وإقتصاديات لعبة ضخمة (AAA) مجانية للعب على منصات مشتركة”. أيضاً أحد متطلبات العمل هو أن يكون المتقدم ذو خبرة لثلاثة سنوات على الأقل في الألعاب المجانية. أيضاً هناك وظيفة شاغرة لإدارة منتج تذكر “لعبة مجانية”.

إلى الآن لا يوجد أيّ كلام رسمي عن هذا المشروع او اللعبة من المطورين ولكن بعد النجاحات الضخمة التي حققتها ألعاب مثل Call of Duty: Warzone و Fortnite و Apex Legends، قد يريد مطوري Batman Arkham و Gotham Knights الدخول إلى هذا السوق بلعبة جماعية مشتقة من العوالم والعناوين التي تمكلها حيثُ تملك WB المئات من الحقوق النشر لأفلام ومسلسلات وألعاب فيديو.

الآن ما علينا سِوى الإنتظار لمعرفة ما تطبخهُ لنا إنما لا نتوقع أن نسمع عنها قريباً لأن التركيز على Gotham Knights التي من المخطط إطلاقها في وقتٍ ما من عامنا الحالي.

هل تريدون لعبة مجانية من استديو WB Games؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى