سلسلة Little Nightmares إنتهت وقد لا ترى النور مرة ثانية..

سلسلة Little Nightmares هي من أفضل الألعاب المستقلة التي حصلنا عليها في تاريخ الصناعة بسبب تميزها برسوماتها وعالمها الكئيب المرعب وقصتها وأسلوب لعبها. مؤخراً، صدر الجزء الثاني الذي نال استحسان اللاعبين والنقاد بشكل كبير ولكن في حال كنت تتطلع لجزء ثالث، هذا الخبر سيحزنك.

في ديسمبر 2019، تم الإستحواذ على استديو Tarsier من قبل THQ Nordic، وخلال التقرير المالي الأخير لشركة Embracer Group المالكة لكلاهما، تم التحدث على مستقبل السلسلة وفريق التطوير ومن خلاله علمنا أنّ Little Nightmares قد لا ترى النور مرةً أُخرى. بالتقرير المالي، صرّح رئيس الشركة  لارس وينفورس أنّ استديو Tarsier سيركز على تطوير سلاسل جديدة “من الآن وصاعداً” وأنّهُ لن يعود لسلسلة حتى بعد مشروعه المُقبل.

هذا بالتأكيد أمر مُحبط للغاية ولكن العلامة التجارية الخاصة بـ Little Nightmares تعود إلى بانداي نامكو ولهذا السبب، قد تريد شركة THQ و Embracer تطوير عناوين جديدة تكون مائة بالمائة لهم. الآن اللاعبون قلقون حول مستقبل الجزء الثاني ويتسائلون حول ما إن سيحصل على محتوى إضافي بعد الإطلاق كما حدث مع الأول إنما لم نحصل على جواب رسمي بعد.

لعبة Little Nightmares 2 متاحة الآن على بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش وأجهزة الجيل الجديد عبر التوافق المسبق. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 9 من 10 وكتبَ زميلي عبد الرحمن الرملي التالي حولها:

لعبة Little Nightmares 2 من العناوين الجميلة التي لا تفوت, فقد نجح فريق التطوير الخاص بها ان يشعرنا مرة اخرى بالخوف و الرعب عبر طرح افكار جديدة واظهار اللمسات الابداعية في ظل وجود مخاطر كبيرة, سعر اللعبة منطقي خصوصا وانها اطول من الجزء السابق لذلك لا تتردد في اختيارها ضمن قائمة مشترياتك لهذا العام.

هل أنتم متحمسون لعالم جديد من فريق التطوير؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى