الاخبارفيديو

شاهد كيف تم تطوير لعبة Sackboy: A Big Adventure من المنزل خلال فترة الحجر..

معاناة يشاركنا اياها فريق التطوير..

العام الماضي لن ينساه اي لاعب لاننا تعرضنا خلاله لفيروس كوفيد 19 الذي اجبرنا على الخضوع لما يعرف بالحجر المنزلي وبالتالي العديد من الصناعات توقفت او تعطلت منها صناعة العاب الفيديو, لكن فريق Sumo Digital المطور للعبة Sackboy: A Big Adventure لا يعرف الاستسلام بحيث نقل تطوير اللعبة من الاستديو الى المنزل رغم ان الامر لم يكن سهلا ابدا.

سوني شاركتنا بفيديو جميل عن مجريات عملية التطوير الخاصة بلعبة Sackboy A: Big Adventure لفريق Sumo Digital من المنزل وكيف بدت المهمة صعبة للغاية خلال فترة الحجر المنزلي خصوصا مع انعدام لمعظم اليات التطوير لذلك الامور بدت صعبة للغاية, ولكن استديوهات سوني لا تعرف الاستسلام ابدا, يمكنكم مشاهدة الفيديو اعلاه.

اليكم ما قاله المدير الفني جويل سميث عن عملية تطوير اللعبة وكيف عانى فريق التطوير حرفيا كالاتي:

الدفعة الأخيرة لتطوير Sackboy كانت صعبة حقا أثناء الوباء, حيث قمنا بتغيير التسجيل الصوتي بشكل كبير بسبب الإغلاق.

بالنسبة لفريق الصوت, فقد كانوا معتادبن إلى حد ما على العمل عن بعد لأن الأشخاص لم يكونوا قادرين دائما على القدوم إلى الاستوديو للتسجيل.

تم إجراء الكثير من التسجيل الشخصي أيضا بعيدا اجتماعيا وساعد في منح Sackboy سمة فريدة من نوعها, ومع ذلك  جاء الجزء الأصعب من التطوير في شكل تعدد اللاعبين عبر الإنترنت, في المكتب يمكنك إلقاء نظرة على أربع شاشات مختلفة لمعرفة الاختلافات بين التجارب, إذا كان هناك أي تأخير بين العملاء والمضيفين وما إلى ذلك.

لكن القيام بذلك عن بعد يعني النظر إلى الشاشات من خلال التكبير أو تطبيق مؤتمر رقمي. 

اللعبة متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 و 5 ومع ذلك قدمت اداء مذهلا للغاية لانها تملك فريق تطوير ملتزم بعمله على اكمل وجه, ما هي ذكرياتكم مع الحجر المنزلي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار