رسمياً: Days Gone قادمة إلى الحاسب وستتبعها المزيد من حصريات بلايستيشن..

لدى سوني الكثير من العناوين المختلفة المميزة على بلايستيشن وإحدى هذه العناوين هي لعبة Days Gone او أيام مضت التي صدرت في 2019 على بلايستيشن 4. عانت لعبة العالم المفتوح عند إطلاقها بسبب المشاكل والأخطاء التقنية ولكن الكثير يشهدون بأنها من حصريات بلايستيشن المظلومة. في حال لم تلعبها بعد وكان الحاسب الشخصي منصتك الرئيسية، تريّث وانتظر الربيع.

في مقابلة مجلة GQ مع رئيس البلايستيشن التنفيذي جيم ريان، تم التطرق لعدة مواضيع مختلفة ولكن خلالها أكّد ريان أنّ لعبة Days Gone التي أصدرها استديو Bend الذي تملكه سوني قادم إلى الحاسب الشخصي في وقتٍ ما من هذا الربيع. هذا ليس كل شيء، لعبة الموتى السائرون ليست الوحيدة القادمة من بلايستيشن حيثُ يوجد الكثير من عناوين الطرف الأول التي ستأتي إلى المنصةة أيضاً في المستقبل.

إلى الآن، لعبة سوني الوحيدة هي Horizon Zero Dawn التي حققت نجاحات ممتازة على الحاسب الشخصي والآن ستتبعها Days Gone. هل سنشهد إطلاق Bloodborne او God of Wars او Dreams على الحاسب؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن تملك سوني مجموعة رائعة من العناوين التي ستحقق لها نجاحات تجارية كبيرة.

حالياً لعبة Days Gone متاحة على بلايستيشن 4 وعلى بلايستينش 5 حيثُ تعمل عليه بوضوح 4K ديناميكي وستين إِطاراً بالثانية. شخصياً انا من مُحبي اللعبة واعتقد أنّ استديو Bend يحتاج لفرصة ثانية ليثبت مكانته بين استديوهات سوني.

هل أنتم متشوقون لتجربتها على الحاسب وما رأيكم في جلب عناوين سوني إلى منصة جديدة؟ انا حقاً متشوق.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button