شاهد أول 22 دقيقة من لعبة It Takes Two القادمة لنا من مطوري A Way Out..

لعبة It Takes Two هي من الألعاب المميزة التي سنحصل عليها في وقتٍ لاحق من شهرنا الحالي. ستركز اللعبة على اللعب التعاوني ولن تتمكن من لعبها سِوى مع لاعب آخر، كما رأينا في لعبة الاستديو السابقة A Way Out. قبل أسبوع حصلنا على عرض أسلوب لعب رائع وفي مساء البارحة حصلنا على 22 دقيقة جديدة.

يأتي لنا عرض أسلوب اللعب المُطول من قناة GameSpot واستعرضت لنا من خلاله أول 22 دقيقة من اللعبة. لا يوجد الكثير ضمن هذا العرض إنما نرى فيه التحكم وآليات اللعب الرئييسية والبيئة المحيطة التي سنكون بها عندما نلعبها. وفقاً لإنطباعات الإعلاميين الذين لعبوها، It Takes Two تقدم تجربة تعاونية مميزة وجميعها كانت إيجابية. نرى أيضاً في المقطع أهلا شخصية الكتاب التي تدعى “دكتور حكيم” والتي تبدو لطيفة مثل الشخصيات الرئيسية.

لعبة It Takes Two قادمة في السادس والعشرين من مارس على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي (للمواصفات المطلوبة، اضغط هنا). حصلت اللعبة أيضاً على تصنيف عمري مناسب لعمر الثانية عشر وما فوق وفقاً لهيئة تصنيف الألعاب السعودية.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربة اللعبة خاصةً لأنها من جوزيف فارس المجنون الذي أمتعنا سابقاً بألعابه. علاوة على ذلك، اللعبة مليئة بالإبداع بناءً على ما شاهدناه بالإضافة إلى وعود استديو Hazelight التي وصفتها بأنها التجربة التعاونية المثالية. ماذا عنكم متابعينا؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى