اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

قد نعلم المزيد حول مستقبل بيثيسدا وانضمامهم لاكسبوكس هذا الخميس..

جميع الأعين اليوم على مايكروسوفت وتحديداً على إستحواذها الأكبر في صناعة الألعاب بعد موافقة المفوضي الأوروبية على إستحواذهم على بيثيسدا بالصفقة التي وصلت إلى 7.5 مليار أمريكي. كان هناك العديد من الشائعات حول وجود حدث يخص هذا الإستحواذ ولربما سنحصل عليه هذا الأسبوع.

الصحفي جيف جروب المعروف في صناعة الألعاب قام بتحديث تقويمه للأحداث والمعارض التي ستحصل في الصناعة خلال الشهر الحالي والأشهر القادمة وأضاف حدث جديد للحادي عشر من مارس. وفقاً له، سنعرف المزيد حول بيثيسدا واكسبوكس يوم الخمييس المقبل.

بالطبع، هذا لا يعني أنّ الحدث سيحدث بالفعل حيثُ لم تكشف عنه مايكروسوفت إلى لحظة كتابة هذه الأسطر إنما حساب اكسبوكس البريطاني على تويتر نشر مخططات البثوث لهذا الأسبوع وكُتب بجانب يوم الخميس “سوف يتم الاعلان عنه” مما يجعلنا نصدق كلام الصحفي أكثر وأكثر.

جيف جروب أخبرنا سابقاً أن لا نتوقع أيّ إعلانات او مواعيد إطلاق للألعاب الجديدة او الحالية، وهو أمر متوقع من حدث كهذا. التركيز غالباً ما سيكون على مصير بيثيسدا وماذا يعني هذا لاكسبوكس، والذي بدوره يعتبر موضوع مهم جداً. نتوقع أيضاً الكشف عن إطلاق عدة ألعاب من بيثيسدا على خدمة اكسبوكس غيم باس الشهرية المبهرة، يمكنكم الإطلاع على الألعاب التي نتتوقع إضافتها عبر الضغط هنا.

كما دائماً، لا ترفعوا آمالكم لأن في النهاية، هذه مجرد إشاعة وليست من مصدر رسمي. في حال صدق الصحفي، هل أنتم متحمسون لهذا الحدث؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار