الاخباربلايستيشن 5

مصدر يكشف عن حجم لعبة Resident Evil Village نسخة بلايستيشن 5, صغيرة نسبيا..

تمكنا قبل عدة ايام من التعرف على حجم لعبة Resident Evil Village على اجهزة اكسبوكس من خلال متجر مايكروسوفت الرسمي الذي كشف عن حجم ملف التحميل الخاص باللعبة والذي سيكون 50 جيجا لنسخة السيريس اكس والتي تعد الاكبر حجما, وكنا نتوقع ان يكون حجم نسخة بلايستيشن 5 مقارب لهذا الرقم ولكن المفاجئة هي انه قريب من نصف هذا الحجم.

من خلال حساب PlayStation Game Size على منصة تويتر والذي يبادر بالكشف عن احجام ملفات التحميل الخاصة بالعاب بلايستيشن 4 و5 وتحديثاتها اخبرنا ان حجم ملف التحميل للعبة Resident Evil Village سيكون 27.3 جيجا فقط وهذا الحجم بدون تحديث اليوم الاول الذي لم يكشف عنه حتى الان.

كما نرى فان حجم اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 التي من المفترض ان تدعم تقنيات الجيل الجديد بشكل كامل يكاد يتخطى نصف حجم نسخة الاكسبوكس سيريس اكس بقليل ولكن لا نعلم ما اذا كان هذا الحجم الصغير نسبيا بسبب غياب تحديث اليوم الاول الذي تم احتسابه في نسخة السيريس اكس ام ان المطورين تمكنوا من استخدام تقنية ضغط جديدة لضغط ملفات اللعبة على جهاز سوني الجديد؟!

ايضا السؤال الذي يطرح نفسة كذلك, هل هذا الحجم يتضمن نسخة الاونلاين Resident Evil Re:Verse التي ستأتي مرافقة بشكل مجاني للعبة حيث تم تفصيل حجم اللعبة الى 35 حجم اللعبة الاساسي + 15 حجم طور الاونلاين المذكور وربما يكون الحجم الذي كشف عنه على جهاز بلايستيشن 5 هو خاص باللعبة الاساسية بدون طور الاونلاين!!

ايضا كشف المصدر نفسه عن موعد التحميل المسبق للعبة لكل من يقوم بعمل طلب مسبق لها حيث سيبدأ التحميل يوم 5 مايو (5) اي قبل يومان فقط من موعد اطلاق اللعبة الرسمي والذي سيكون يوم 7 مايو (5) من هذا العام.

رغم ذلك فهذا الامر ربما يكون جيد بالنسبة للاعبين على الناحيتين الاول من يملكون سرعة اتصال بطيئة يمكنهم تحميل اللعبة بشكل اسرع مقارنة بالعاب اخرى مثل Call of Duty Cold War التي تخطى حجمها الـ 120 جيجا, اما من الناحية الاخرى فهذا الامر مطمئن لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 بسبب محدودية المساحة في قرص الجهاز الداخلي والتي تبلغ 667 جيجا فقط.

ما رأيك بحجم لعبة Resident Evil Village على بلايستيشن 5 وهل تعتقد ان هذا هو بالفعل الحجم النهائي لها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار