الاخبار

بلايستيشن اليابان تعلن عن حدث “!Play! Play! Play”، ستتواجد به Resident Evil Village وأكثر..

جميعنا متشوقون لرؤية المزيد من العناوين القادمة إلى بلايستيشن 5 وحتى بلايستيشن 4 بالإضافة إلى معرفة ما تجهزه لنا سوني, بالطبع لن نعرف ذلك بالوقت القريب ولكن سنعرف أكثر عن العناوين القادمة قريباً مثل Resident Evil Village بفضل حدث Play! Play! Play الجديد الذي ستعقده بلايستيشن اليابان.

اليوم أعلن القائمين على بلايستيشن اليابان (عبر Gematsu) عن حدث يدعى “Play! Play! Play” الذي سيكون عبارة عن “برنامج حواري سيجعلك ترغب باللعب”. سيعقد هذا الحدث في الواحد والعشرين من مارس الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيستمر لمدة ساعة. خلال الحدث، سيتم التحدث عن لعبة Resident Evil Village و Final Fantasy VII Remake Intergrade.

بالنسبة إلى لعبة الرعب، سيتواجد مخرج كابكوم المخضرم موريماسا ساتو بجانب كل من كايو ساتوه و ام سي هاتسوني ماتسوشيما بينما سيقدم Final Fantasy VII Remake Intergrade منتجها يوشينوري كيتاسي بالإضافة إلى هاتسوني ماتسوشيما و ام سي تاكويا ناكامورا. لا نتوقع الكشف عن الكثير من الأشياء الجديدة لكلا اللعبتين ولكن نتوقع الحصول على معلومات جديدة حول هذه الألعاب ولربما مقطع جديد.

ستصدر لعبة Resident Evil Village في السابع من مايو على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وستصدر لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade في العاشر من يونيو على بلايستيشن 5.

هل أنتم متحمسون لمعرفة المزيد عن هذه الألعاب وهل تتوقعون استعراض مقاطع أسلوب لعب جديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار