أخبار Uncharted 5 على جهاز بلايستيشن 5 قد تخيب امال محبي السلسلة..

في وقت سابق من هذا العام إنتشرت على شبكات الانترنت شائعة مفادها أن استديو التطوير Sony San Diego التابع لشركة سوني يعمل على الجزء الجديد من لعبة المغامرات Uncharted 5 لجهاز بلايستيشن 5 وهو نفس الفريق الذي عمل دوماً على اجزاء لعبة البيسبول MLB: The Show.

من خلال مقابلة اجريت على قناة RETRO REPLAY مع المؤدي الشهير لشخصية Nathan Drake الممثل Nolan North حين سؤال حول ما إذا كان يعمل على جزء خامس جديد قادم للعبة Uncharted، حينها أجاب بشكل عنيف مازحاً:

إذا كانت هناك لعبة جديدة من Uncharted قيد التطوير ولم أشارك فيها، حتماً ستكون هناك مشكلة!!.

من سياق كلام Nolan North لايبدو بأنه يعمل على جزء جديد، وفي حال كان يعمل كان سيفضل الصمت أو التهرب من الإجابة كما كان معتاداً في السابق حين سرب عن أخبار بعض الألعاب.

على كل حال لا يجب أخذ هذا التصريح على أنه تأكيد على عدم وجود أو العمل على لعبة Uncharted 5 ولكن وبالنظر الى كيفية نهاية الجزء الرئيسي الأخير Uncharted 4 سيكون من المستبعد للغاية ان تتواجد فيه شخصية Nathan Drake في حال كان يتم العمل على جزء جديد.

استيديو نوتي دوغ من ناحيته اكد ان مغامرة دريك قد انتهت مع الجزء الرابع ولكن هذا لا يمنع ان نرى القصة تستكمل مع شخصية جديدة, فمثلا ابنته التي بدت عنيدة تتصف بخصال والدها الفضولية الاندفاعية التي شاهدناها في العرض الاخير للعبة وربما يكون هذا تلميح بأن تكون هي بطلة المغامرة التالية واعتقد ان الفكرة ستكون رائعة خاصة انها تقدم تجديد للسلسلة الاساسية بأن تكون البطولة انثوية.

نذكر بأن استديو التطوير Sony San Diego عمل في السابق على إعادة تقديم لعبة God of War وكذلك لعبة Uncharted: Drakes Fortune الا ان المشروع لم يكتمل ولم يتم الكشف عن تفاصيل اخرى تحدد مصيرة وما اذا تم الغائه ام انه تم تأجيله الى وقت اخر.

شاركونا توقعاتكم حول مستقبل سلسلة Uncharted وهل تعتقدون اننا سنشهد عودتها من جديد على هذا الجيل؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button