اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

اشاعة: العاب يوبيسوفت قادمة الى خدمة Xbox Game Pass..

ظهرت مؤخرا بعض الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن جلب العاب يوبيسوفت الى خدمة Xbox Game Pass وذلك من خلال دمج خدمة Ubisoft+ التي تتضمن العديد من العاب الشركة المميزة ولكن هذه التسريبات لم تستمر طويلا.

اليوم تعود هذه التسريبات مرة اخرى ولكن هذه المرة بصورة اخرى حيث اشار المصدر Shpeshal Ed من خلال بودكاست XboxEra ان هناك اجرائات تتم من اجل جلب العديد من العاب يوبيسوفت الى خدمة Xbox Game Pass واشار المصدر انه غير متأكد ما اذا كان ضم هذه الالعاب من خلال خدمة Ubisoft+ ام لا ولكن ما علم به بأن هذه الالعاب ستكون خلف احد خدمات الاشتراك الشهري.

للاسف لم يتم الكشف عن العناوين التي سيتم ضمها الى خدمة Xbox Game Pass ولكن المصدر لمح الى ان هذا سيتضمن الكثير من العناوين التي صدرت حديثا من ضمنها لعبة Immortals Fenyx Rising التي صدرت في ديسمبر الماضي, ايضا اشار المصدر الى ان مايكروسوفت لا تنوي تغير تسعيرة الاشتراك في الخدمة بعد ضم هذه الالعاب اليها.

يذكر ان مايكروسوفت قد نجحت في ضم مكتبة العاب EA Play الى خدمة Xbox Game Pass Ultimate وربما يتم ضم مكتبة العاب Ubisoft+ اليها بنفس الطريقة.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات وليست من مصدر رسمي رغم ان هذا المصدر كان لديه بعض المعلومات الدقيقة التي شاركها معنا في وقت سابق من ضمنها جلب لعبة Final Fantasy VII Remake لتكون ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس الجاري وهذا ما حدث بالفعل.

مايكروسوفت من المتوقع ان يكون لديها حدث كبير في صيف هذا العام ونتوقع ان يتم خلاله الكشف عن الكثير من الخدمات والالعاب الجديدة التي ستتوفر لمالكي منصات اكسبوكس ومشتركي خدمات Game Pass على المنصات الاخرى وربما يتم الاعلان عن جلب مكتبة العاب Ubisoft+ الى Xbox Game Pass خلال هذا الحدث ان لم يتم ذلك في وقت مبكر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار