عرض جديد للعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade يظهر فيه قدرات نسخة بلايستيشن 5

تم الكشف عن لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade وذلك خلال حدث State of Play الذي تم بثة قبل ثلاثة أسابيع، وهي نسخة الجيل الجديد من اللعبة الأصلية التي صدرت العام الماضي على جهاز بلايستيشن 4.

اللعبة قبل قليل حصلت على عرض يمتد لستة دقائق، يظهر فيه مدى التحسينات على مستوى الرسومات والإضائة والمؤثرات الى جانب إستغلال بعض من قدرات ذراع التحكم DualSense لكن ليس بشكل كامل.

بالإضافة الى الفرق الواضع بين نسخة جهاز بلايستيشن 4 و نخسة الجيل الجديد من حيث الإضائة وإضافة الضباب وتاثيره الذي أعطى طابعاً واقعي وأجمل في اللعبة، وكذلك إضافة خيار وضع التصوير Photo Mode، وإستعراض لوقت التحميل الأسرع بمراحل عديدة على نسخة جهاز بلايستيشن 5.

وبالنسبة لأداء اللعبة سيكون هناك وضعين في اللعبة تختار بينهما، الوضع الأول هو تحسين الرسومات والذي يعطي الأولوية لعرض الرسومات بدقة 4K طبعاً على حساب الأداء، والوضع الثاني يعمل تحسين الأداء والذي يعطي الأولوية للحفاظ على معدل إطارات 60 إطاراً في الثانية.

الخبر السار لمحبي السلسلة الأصلية، أنه تم إضافة مستوى صعوبة عادي (كلاسيكي)، وهذا يجعل من لعبة FF7 Remake تشبه إلى حد كبير النسخة الأصلية، والذي يعطي مزيج بين الشعور بالمعارك التي تعتمد على الأدوار، والمتعة في نفس الوقت.

سيكون بالإمكان ترقية نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة Intergrade على بلايستيشن 5 بشكل مجاني في حال قمت في السابق بشراء النسخة الأصلية باستثناء أولئك الذين لديهم إصدار نسخة بلايستيشن بلس المجانية على الجيل السابق والتي لن تستطيع ترقيتها.

العرض يعطي لمحة سريعة عن الإضافة الجديدة من Yuffie وهي قصة جديدة سيكون بإمكان اللاعبين لعبها في Final Fantasy VII Remake Intergrade، والتي تباع بشكل منفصل مع نسخة بلايستيشن 5 حتى لو كنت تمتلك اللعبة الأصلية.

ستصدر لعبة Fantasy VII Remake Intergrade في يوم السادس من شهر يونيو “5” هذا العام بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 وأكد المدير الإبداعي للعبة Tetsuya Nomura  بانه لن يكون هناك أي إضافات أو محتوى قابل للتنزيل للعبة، وسيتم التركيز جزء جديد أو تكملة من لعبة Final Fantasy 7 Remake.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button