مصدر: حصرية بلايستيشن 5 Demon’s Souls ستتحول إلى فيلم سنيمائي..

لعبة Demon’s Souls كانت من أكثر الألعاب المحبوبة على بلايستيشن 3 وأصبحت أجمل وأفضل وأكثر شهرة مع إطلاقها على بلايستيشن 5، وهذا أمر متوقع من استديو Bluepoint Games الذي عمل على النسخة المُطوّرة. على ما يبدو، هذه النجاحات جعلت سوني تتخذ قرار تحويل اللعبة إلى فيلم سنيمائي.

وفقاً لتقرير من موقع Giant Freakin Robot، تعمل حالياً سوني على تحويل لعبة Demon’s Souls إلى فيلم بميزانية ضخمة. لم يتم الكشف عن أيّ تفاصيل أُخرى حول هذا الفيلم ولكن وفقاً للموقع، هذه المصادر “موثوقة” وهي ذاتها التي قدمت لهم معلومات صحيحة سابقاً تسريباتهم الحصرية. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ موقع Giant Freakin Robot من المواقع المشهورة.

البعض قد يتسائل حول سبب تحويل Demon’s Souls إلى عمل سنيمائي بدلاً من Dark Souls التي تعتبر الأشهر من استديو From Software، الجواب هو لأنّ سوني تملك حقوق اللعبة. كيف سيكون الفيلم؟ هل سيتبع الشخصية الرئيسية (اللاعب) في رحلته بقتال الوحوش أم ستركز على قصص العالم او قصة جديدة تماماً بهذا العالم البائس؟

لا نعلم أيّ شيء حوله كما قلنا أعلاه ولكن نتمنى أن يكون عمل جميل خاصةً لكونه “ضخم” مما يعني أنّ سوني ستضع تركيزها وميزانيتها عليه. حالياً تعمل العملاقة اليابانية على فيلم Uncharted الذي سيركز على ناثان دريك بشبابه وعلى مسلسل The Last of Us بالتعاون مع HBO. أخبرتنا الشركة سابقاً أنهم يعملون على 3 أفلام و 7 مسلسلات مبنية على عناوين بلايسيتشن لذلك قد تكون هذه الشائعة صحيحة بالفعل.

ما رأيكم أنتم متابعينا الأعزاء؟ هل تريدون فيلم مبني على Demon’s Souls؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى