مطوري Deathloop تفاجئوا بإستحواذ مايكروسوفت على بيثيسدا..

لعبة Deathloop هي من أكثر الألعاب المرتقبة القادمة لنا هذا العام على بلايستيشن والحاسب الشخصي والجميع يتطلعون إلى ما سيقدمه لنا استديو Arkane المبدع الذي قدّم لنا Prey و Dishonored. هذا العام فاجئت مايكروسوفت الجميع بإستحواذها على استديوهات بيثيسدا، بما فيهم فريق Arkane.

في حديث مخرج اللعبة دينجا باكابا والمخرج الفني سبيستيان ميتون مع موقع Press Start، تم التطرق إلى هذا الموضوع وقال المطورين التالي حول عملية الإستحواذ الضخمة:

كانت (عملية الإستحواذ) مفاجئة جداً، لم تكن متوقعة، إلى حدٍ ما… ولكن بعد ما إنتهى ذلك، كانت منطقية جداً.

في الحقيقة لن نلوم المطورين لأن كل من في الصناعة لم يتوقع أن تستمثر مايكروسوفت 7.5 مليار دولار لشراء مجموعة من أفضل الاستديوهات في عالم ألعاب الفيديو.

في ذات المقابلة، تحدث مخرجا Deathloop حول خدمة Xbox Game Pass وعبروا عن سعادتهم بكلام اللاعبين بعد إعلان إضافة كل من Dishonored: Definitive Edition و Prey حيثُ كان هناك الكثير من الأشخاص الذين نصحوا بهما. أيضاً، أخبرونا أيضاً أنّ هذه الخدمة تساعدهم على الاستمرار بالإبداع، في تصريحهم قالوا:

إنها خدمة ستسمح لنا بالاستمرار بالإبداع والحصول على جمهور وبناء علاقة معه بمرور الوقت وهذا أمر مشوق حقاً.

لا يمكننا أن ننكر قوة خدمة Xbox Game Pass حيثُ تشجع المطورين على تقديم تجارب مختلفة وفريدة من نوعها وتشجع اللاعبين أيضاً على تجربة المزيد من الألعاب والأنماط المختلفة. وفقاً لمايكروسوفت، لاعبي الخدمة يلعبون أكثر من اللاعبين الآخرين ويقومون بتجربة أنماط أكثر أيضاً، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

انا أتطلع حقاً لتجربة Deathloop عندما تتوفر في الواحد والعشرين من مايو كحصرية مؤقتة على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. ما رأيكم في تصريحات المطورين؟ هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار