مقطع دعائي يوضح طريقة اللعب في Lord of the Rings: Gollum

في عام 2019 أعلن فريق التطوير Deadalic Entertainment عن لعبته الجديدة Lord of the Rings: Gollum والمقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة ملك الخواتم، وستركز احداث القصة بشكل خاص على شخصية Gollum ومواجهته في صراع داخلي مع شخصية Smeagol.

وبعد طول إنتظار تم الإفراج عن مقطع دعائي للعبة Gollum حصلنا من خلاله على أول نظرة لطريقة اللعب المتميزة ورغم من أن المقطع الدعائي قصير جدًا، لكنه يعطينا فكرة عما يمكن توقعه وتصوره من طريقة اللعب.

المقطع الدعائي يظهر شخصية المسخ Gollum وهو يتسلل عبر قلعة، في أثناء وقوعه تحت سيطرة وتحكم Orc، ويمكننا مشاهدة الكهوف المليئة بالعناكب والكير من التفاصيل في ضواحي مملكة موردور.

اللعبة تشبه في اسلوبها لعبة Prince of Persia و Uncharted في عمليات الاستكشاف السريعةوالتسلق، حيث تحتوي على اسلوب التسلل والقفز على الحواف والمرتفعات والاسطح ولكن الامر المختلف هنا هو مكر Gollum الذي سيعتمد عليه كسلاح في قتال اعدائه.

واشارت التقرير سابقاً حول اللعبة ان على اللاعبين لن يتمكنو من مواجهة اعدائه بشكل مباشر وعليهم الاعتماد على اسلوب التسلل من اجل مباغتتهم والقضاء عليهم ولكن قبل ان يقوم بمثل هذه الخطوة عليه دراستها جيدا لان النتائج ليست دائما تأتي كما يريد.

أكد المطورين ان احداث اللعبة لن تغير اي شيء من احداث سلسلة The Lord of the Rings الاصلية كون هذا الجزء تدور احداثه قبل احداث السلسلة وبالتالي ستكون هناك نهاية واحدة للعبة سيتوقف عندها اللاعب وبعد ذلك ممكن ان يبدأ التفرع فيها ولكن حسب مسار احداث اللعبة.

لعبة The Lord of the Rings: Gollum ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5, اكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2021.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار