حصرية سوني Kena: Bridge Of Spirits تثير الإعجاب مجدداً بمزيد من اللقطات

 لعبة Kena: Bridge of Spirits التي هي من تطوير استيديو Ember Lab قد أبهرتنا في السابق حين صدر عرضها الأول مع حدث الإعلان عن العاب بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي، ولقد أصبحت واحدة من اهم الألعاب المنتظرة عند مجتمع اللاعبين، خاصةً أنها أذهلتنا برسوماتها وألوانها الزاهية، وشخصيتها الرئيسية الظريفة.

كان من المفترض لها ان تصدر ضمن فترة اطلاق جهاز بلايستيشن 5 نهاية العام الماضي، ولكن سوني قامت بتأجيل اللعبة الى هذا العام معللةً ذلك من أجل إعطاء فريق التطوير المزيد من الوقت لتحسين جودة اللعبة وتقديم الجودة التي يطمحون اليها ويترقبها الجمهور.

وتم قبل قليل  الإفراج عن مجموعة جديدة من مقاطع اللعب في حدث معرض الألعاب المستقبلية ولعبة Kena: Bridge of Spirits مازالت تشوقنا وتستمر في الظهور بشكل مذهل للغاية.

رغم أن العديد من اللقطات رأيناها من قبل، إلا أن هناك بعض المقاطع الجديدة التي تظهر لاول مرة مثل المواجهة مع احد قادة الاعداء وبعض المشاهد من مناطق جديدة من عالم اللعبة، بإمكانكم مشاهدة العرض الرائع للعبة في الفيديو بالأعلى.

من المقرر إطلاق لعبة Kena: Bridge of Spirits في تاريخ 24 من شهر أغسطس  هذا العام، وسوف تصدر ايضا على جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي في نفس موعد الإطلاق المحدد.

ونذكر بأنه خلال حدث State Of Play قامت شركة سوني بطرح النسخة الرقمية من اللعبة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن، حيث ظهر سعر اللعبة يساوي 40 دولار امريكي بعد ان كان من المتوقع لها ان تصدر بسعر 60 دولار امريكي وهذا سعر مميز للعبة مميزة.

سعر نسخة الديلوكس من اللعبة سيكون 50 دولار امريكي، حيث سيكون موحد على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 للنسخة الرقمية فقط منها، ولا نعلم بعد ما هو سعر النسخة الفيزيائية في حال صدر منها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى