حصرية سوني Kena: Bridge Of Spirits تثير الإعجاب مجدداً بمزيد من اللقطات

 لعبة Kena: Bridge of Spirits التي هي من تطوير استيديو Ember Lab قد أبهرتنا في السابق حين صدر عرضها الأول مع حدث الإعلان عن العاب بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي، ولقد أصبحت واحدة من اهم الألعاب المنتظرة عند مجتمع اللاعبين، خاصةً أنها أذهلتنا برسوماتها وألوانها الزاهية، وشخصيتها الرئيسية الظريفة.

كان من المفترض لها ان تصدر ضمن فترة اطلاق جهاز بلايستيشن 5 نهاية العام الماضي، ولكن سوني قامت بتأجيل اللعبة الى هذا العام معللةً ذلك من أجل إعطاء فريق التطوير المزيد من الوقت لتحسين جودة اللعبة وتقديم الجودة التي يطمحون اليها ويترقبها الجمهور.

وتم قبل قليل  الإفراج عن مجموعة جديدة من مقاطع اللعب في حدث معرض الألعاب المستقبلية ولعبة Kena: Bridge of Spirits مازالت تشوقنا وتستمر في الظهور بشكل مذهل للغاية.

رغم أن العديد من اللقطات رأيناها من قبل، إلا أن هناك بعض المقاطع الجديدة التي تظهر لاول مرة مثل المواجهة مع احد قادة الاعداء وبعض المشاهد من مناطق جديدة من عالم اللعبة، بإمكانكم مشاهدة العرض الرائع للعبة في الفيديو بالأعلى.

من المقرر إطلاق لعبة Kena: Bridge of Spirits في تاريخ 24 من شهر أغسطس  هذا العام، وسوف تصدر ايضا على جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي في نفس موعد الإطلاق المحدد.

ونذكر بأنه خلال حدث State Of Play قامت شركة سوني بطرح النسخة الرقمية من اللعبة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن، حيث ظهر سعر اللعبة يساوي 40 دولار امريكي بعد ان كان من المتوقع لها ان تصدر بسعر 60 دولار امريكي وهذا سعر مميز للعبة مميزة.

سعر نسخة الديلوكس من اللعبة سيكون 50 دولار امريكي، حيث سيكون موحد على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 للنسخة الرقمية فقط منها، ولا نعلم بعد ما هو سعر النسخة الفيزيائية في حال صدر منها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button