الاخبار

تحديث: مخرج أصوات Death Stranding يغادر استديو Kojima Productions..

تحديث: كشف اليوم مؤلف الموسيقى ومخرج الأصوات عن الخبر المهم كما وعدنا البارحة. الخبر لم يكن إعلان للعبة جديدة من الاستديو إنما خبر مؤسف وهو الإعلان عن مغادرته لاستديو Kojima Productions بعد عمله هناك لعشرة أعوام. في منشوره، تشّكر المؤلف والمخرج الفريق وأخبرنا أنه سيعمل بشكل مستقل.


الخبر الأصلي:

لعبة Death Stranding هي اللعبة التي فصلت مجتمع اللاعبين حيثُ قسم أعُجبَ بها بشدّة وقسم آخر لم يستطيع لعبها لأكثر من ساعة, في حال كنت تتطلع للمزيد من استديو كوجيما برودكشنز وللعبة المحبوب هيديو كوجميا المُقبلة، قد نحصل على أول خبر حولها غداً.

في تغريدة على حساب لودفيغ فورسيل، مخرج لعبة Death Stranding الصوتي والذي يعمل كمخرج للأوصوات بالاستديو شاركنا تغريدة في صباح اليوم على حسابه الشخصي على تويتر كتبَ فيها “أخبار مهمة غداً”. لم يشاركنا أيّ تفاصيل أُخرى حولها ولكن هل سيكشف فريق التطوير عن لعبة جديدة؟

هذا الأمر ممكن حيثُ الأسبوع الماضي في مقابلة قناة الهّب مع المخرج الفني بالاستديو، علمنا أنّ الفريق يخطط للكشف عن لعبته القادمة “قريباً”. بالطبع، قد يكون ما يشوق له المخرج الصوتي هو شيء آخر تماماً مثل Death Stranding Extended Edition، النسخة المطولة التي تحتوي على محتوى جديد بالإضافة إلى دعم لمزايا وتقنيات بلايستيشن 5.

تم التحدث عن النسخة الجديدة من اللعبة من قبل عدة مصادر موثوقة وكان من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بالفعل ولكن الظروف الحالية دفعتها لوقتٍ لاحق. سنشارككم آخر التطورات حول هذا الموضوع عندما نرى الإعلان الرسمي من المخرج الصوتي او استديو كوجيما بروداكشنز نفسه، لذلك ابقوا أعينكم على الموقع.

بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم من محبي Death Stranding؟ هل أنتم متشوقون للعبة جديدة من الاستديو؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار