الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 الجماعية لن ترى النور مع التوجه الجديد..

استديو CD Project RED شاركنا الكثير من المعلومات حوله في التحديث الاستراتيجي للشركة الذي تم عقده البارحة حيثُ كشفوا عن إستحواذهم على استديوهات Digital Scapes وعن نهجهم الجديد بترويج الألعاب وعن نافذة إطلاق نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 بجانب ذلك، شاركونا معلومة مهمة حول طور الاونلاين المرتقب للعبة Cyberpunk 2077.

سابقاً أخبرنا فريق التطوير أنهم يعملون على لعبة Cyberpunk 2077 جماعية ضخمة ومنفصلة، أيّ لها فريق الإنتاج الخاص بها وستصدر بشكل منفصل عن اللعبة الأصلية. البارحة تحدث رئيس الشركة التنفيذي آدم كيسينكي (عبر VGC) وشارك الخطط الجديدة للعنوان. في تصريحه، قال آدم:

لقد لمحنا سابقا أنّ لعبتنا الضخمة التالية ستكون لعبة Cyberpunk 2077 جماعية ولكننا قرننا إعادة النظر في ذلك الآن. نظراً إلى نهجنا الجديد، بدلاً من التركيز بشكل أساسي على تجربة او لعبة جماعية واحدة كبيرة، سنركز على جلب اللعب الجماعي (او الانترنت) إلى جميع سلاسلنا يوماً ما.

في ذات التحديث، أخبرنا الرئيس التنفيذي أنهم يغيرون نهجهم حول الألعاب الجماعية ويريدون إضافة عناصر اللعب الجماعي بالألعاب المستقبلية إنما سيعملون على ذلك خطوة بخطوة. ما زال التركيز الرئيسي على الألعاب الفردية إنما سيتم تحسين هذه الألعاب بمختلف الجوانب بما في ذلك إضافة عناصر جماعية إليها. أيّ بمعنى آخر، الألعاب الجماعية لن تكون شيء رئيسي بعمليات التطوير إنما شيء جانبي لدعم اللعبة الرئيسية.

في النهاية، صرّح الرئيس التنفيذي أن لدى الفريق أفكار ونماذج ممتازة وقوية جداً للتجارب الجماعية إنما ما زال من المُبكّر جداً الحديث عنها. لا تقلق إن كنت خائفاً من توجه الاستديو الجديد، الفريق البولندي سيستمر بعمل ألعاب لعب أدوار قصصية ضخمة ولكن ما سيتغير هو إضافة عناصر جماعية على المدى الطويل بشكل لا يؤثر على التجربة الأصلية.

شخصياً أرى أنّ من الطبيعي إضافة عناصر اللعب الجماعية إلى ألعاب مطوري Cyberpunk 2077 خاصةً لأنها لن تؤثر على التجربة الأصلية بل ستكون شيء جانبي، وفقاً لتصريحاتهم. على سبيل المثال، قد يتم إضافة حانة في الجزء الجديد من The Witcher تتمكن من خلالها لعب الجوينت مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت لكسب البطاقات. هذه مجرد فكرة ولكن كعاشق للويتشر، أرى إضافتها شيء إيجابي للسلسلة.

ما رأيكم متابعينا الأعزاء؟ هل كنتم تتطلعون للعبة Cyberpunk 2077 الجماعية المنفصلة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار