الاخبار

الكشف عن موعد حدث E3 2021 وتأكيد انه لن يكون مدفوع كما تداولت بعض المصادر..

ظهرت في وقت مبكر من مساء امس تقارير تشير الى ان شركة ESA تخطط لجعل بعض محتوى حدث E3 2021 الذي سيعقد بشكل رقمي هذا العام مدفوع مقابل الحصول على محتوى حصري مثل الوصول الى بعض العروض التجريبية (ديمو) لبعض الالعاب تحت عضوية “Premium Pass”.

الا ان هذا الامر تم نفية بشكل سريع من خلال المشرفين على الحدث في شركة ESA ومن خلال تصريحات الى موقع VGC جاء فيها:

يمكنني أن أؤكد نيابة عن وكالة ESA الأوروبية أنه لن تكون هناك عناصر في E3 2021 ستكون وراء تصريح أو جدار مدفوع الأجر وسيكون الحدث مجاني بالكامل وللجميع..

ايضا اشار التقرير الذي نشره موقع VGC الى ان اقتراح وضح محتوى مدفوع كان قد قدم من قبل المقيمين على الحدث ولكن الشركات الناشرة التي اكدت مشاركتها فيه حتى الان رفضت هذا المقترح الامر الذي دفع المشرفين على الحدث بالتراجع عن القرار بشكل كامل.

تعتزم وكالة ESA تنظيم معرض E3 2021 لهذا العام والذي سيطلق عليه رسميًا اسم تجربة الترفيه الإلكترونية او “Electronics Entertainment Experience” بدل من الاسم الاعتيادي معرض الترفيه الإلكتروني او “Electronics Entertainment Expo” وسيتم خلاله عرض جلسات رئيسية من الناشرين يشاركون فيها اخر مشاريعهم وخططهم المستقبلية، بالإضافة إلى عرض جوائز وربما تجارب للألعاب يمكن لبعض المشاركين والمؤثرين بثها عبر قنواتهم على الإنترنت, هناك أيضا حديث عن الأكشاك الافتراضية بالإضافة إلى متاجر بيع المشتريات المتعلقة بالالعاب وربما يكون هناك وصول حصري للصحافة.

من المفترض ان يتم عقد حدث E3 2021 يوم 13 يونيو (6) المقبل حيث علمنا من خلال المقيمين على الحدث بأن هناك العديد من الشركات الناشرة ستشارك في الحدث دون الكشف عن قوائم بهذه الشركات حتى الان وربما تكون بعض هذه الشركات مشاركتها مبسطة كون الكثير منها تنوي عقد حدث رقمي منفصل لها للكشف عن اخر اعمالها وموعيد اطلاق العابها.

ايضا لا ننسى ان بعض الشركات الاخرى الكبيرة مثل سوني واكتفجين وغيرها قد تخلت بالفعل عن التواجد في حدث E3 قبل الغائه وتعتزم عقد حدث خاص بها بشكل منفصل ولا ندري ما اذا كانت هذه الشركات سيكون لها تواجد في هذا الحدث ام لا.

نتوقع المزيد من التوضيحات حول الشركات المشاركة وخطة فعاليات الحدث خلال الاشهر القليلة القادمة فكونوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار