إن كنت من محبي Titanfall, موسم Apex Legends التاسع سيسعدك!

لعبة Titanfall هي من أفضل ألعاب التصويب السريعة على الإطلاق والجزء الثاني نال استحسان اللاعبين والنقاد إنما لم يحصل على الشهرة التي يستحقها, استديو Respawn Entertainment عادَ لنا وبقوة مع لعبة الباتل رويال Apex Legends. في حال كنت من محبي اللعبتين، الموسم التاسع سيسعدك لا محالة.

في بث تم عقده مؤخراً على قناة BrownGirlGamerCode، صرّحَ مخرج لعبة Apex Legends شاد جرينير أنّ الموسم التاسع من اللعبة سيقدم محتوى ضخم من Titanfall وأخبرنا أنّ اللاعبين الذين يحبون لعبة الآليين سيستمتعون بالموسم الجديد. في تصريحه، قال شاد:

في الموسم التالي، أيّ الموسم التاسع سترون الكثير من Titanfall داخل اللعبة بطريقة او بأُخرى. لقد أخبرت بعض الأشخاص من قبل، إذا كنت من محبي Titanfall، فانتظر الموسم التاسع لأنه سيتواجد به بعض الأشياء الرائعة حقاً.

في ذات المقابلة، أخبرنا المخرج أيضاً أنّ كل بطل يتطلب حوالي العام والنصف ليصل إلى اللعبة. صدرت Apex Legends قبل عامين وإلى الآن، تم إطلاق ثمانية أبطال. الفريق يعمل بالفعل على الأبطال الذين سيتواجدوا في المواسم الأربعة القادمة.

الآن لجميع يسأل ذات السؤال، هل سنرى الأجهزة الآلية (الـ Titans) داخل Apex Legends؟ حالياً الجواب هو “لا” بناءً على كل التقارير والشائعات ولكن هذا الأمر قد يتغير يوماً ما. هل أنتم متشوقون لمحتوى Titanfall الجديد؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار