تحديث: عودة بيتا Resident Evil Re:Verse المفتوحة على جميع المنصات وللجميع..

تحديث [21 ابريل 2021]: اعلنت كابكوم عن عودة بيتا لعبة Resident Evil Re:Verse مرة اخرى بعد ان تم سحبها من جميع المنصات لوجود مشاكل متعلقة بنظام اللعب عبر الشبكة وستكون البيتا مفتوحة للجميع ابتدأ من صباح اليوم الاربعاء وحتى يوم غدا الخميس على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.


تحديث [8 ابريل 2021]: قامت كابكوم بسحب نسخة البيتا التجريبية من لعبة Resident Evil Re:Verse بعد ساعات فقط من إطلاقه على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي بسبب ظهور مشاكل في الاتصال مع سيرفرات اللعبة وسيتم اعادتها في وقت لم يكشف عنه حتى الان.


الموضوع الاصلي..

اعلنت شركة كابكوم اليوم عن موعد بدء البيتا المفتوحة للعبة الاونلاين Resident Evil Re:Verse والتي ستكون متاحة للتحميل المسبق خلال ساعات الفجر الاولى.

حسب ما تم الاعلان عنه فسوف تكون البيتا متاحة للتحميل ابتدأ من الساعة 4 فجر هذه الليلة (7 ابريل) وستكون متوفرة للتحميل من خلال متجر بلايستيشن واكسبوكس وستيم لنسخة الحاسب الشخصي.

البيتا ستنطلق يوم الخميس القادم 8 ابريل الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة وستستمر لمدة 3 ايام متتالية حيث ستنتهي في نفس التوقيت يوم 11 ابريل الجاري.

يذكر ان لعبة Resident Evil Re:Verse قد تم الكشف عنها لاول مرة في يناير من هذا العام خلال احد فعاليات الكشف عن لعبة Resident Evil Village ضمن فعاليات مرور 25 عام على اطلاق اول اجزاء السلسلة وستعتمد اللبعة بشكل كامل على اللعب التعاوني التنافسي حيث سيتم وضع فريقين من اللاعبين الذين سيختاروا من بين شخصيات السلسلة الشهيرة للتنافس فيما بينهم.

فكرة اللعبة تعتمد على جمع عينات الفايروس وعلى كل فريق القضاء على اعضاء الفريق المنافس بينما عند موت اي لاعب لا يخرج من اللعبة بل يتحول الى مخلوق من مخلوقات الزومبي او وحوش اللعبة ولكن طبيعة هذه الشخصية تعتمد على كمية عينات الفايروس التي تم جمعها وكلما كانت اكثر كلما كان الوحش الذي سيتحول اليه اللاعب اقوى واضخم حيث يمكن التحول الى التايرانت ان كانت الكمية التي تم جمعها من عينات الفايروس كبيرة.

ايضا ننوه ان نسخة البيتا التي ستكون متاحة على المنصات المنزلية ستكون فقط نسخة الجيل الماضي ولكن ستكون قابلة للعب على اجهزة الجيل الجديد من خلال التوافق المسبق.

اللعبة ستتوفر بشكل مجاني لكل من يقوم بشراء لعبة Resident Evil Village التي ستصدر على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد بجانب نسخة الحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) القادم, ايضا شاركتنا كابكوم مؤخرا فيديو تستعرض فيه اللعبة وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 4 برو حيث بدت اللعب تعمل بشكل جيد ويمكنكم مشاهدة الفيديو هنا.

هل ستقوم بتحميل البيتا الخاصة بلعبة Resident Evil Re:Verse الليلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى