احدهم يكتشف مشهد نادر في لعبة Death Stranding يتعلق بشخصية “سام”..

لعبة Death Stranding تعود للاضواء من جديد وهذه المرة ليس بسبب مبيعاتها بل بسبب اكتشاف مشهد شديد الندرة فيها يتعلق بطريقة من طرق الموت الكثيرة في اللعبة التي قد يتعرض اليها “سام” البطل الذي نخوض معه مغامرات ربط العوالم, كيف تم اكتشاف المشهد ومن هو اللاعب او الشخص الذي اكتشفه سنطلعكم عن كل ما نعرفه في الفقرات اللاحقة ادناه.

اكتشف احد اللاعبين في لعبة Death Stranding ومن خلال موقع Reddit أن بطل القصة “سام” يمكنه يقع مغشيا عليه داخل مقره الخاص بسبب الارهاق فقط ولكن في ظل ظروف معينة في مشهد غير معروف على نطاق واسع او غير مألوف ونادر الظهور, تمتاز اللعبة بالعديد من المميزات التي تمكن اللاعب من فعل الامور المتعلقة بالشحن والحفاظ على صحة الشخصية الرئيسية وقدرته على التحمل.

وبالطبع يجب أن لا ننسى BB الذي يتوجب عليكم تأمين الرعاية المناسبة له, فإذا قام اللاعب بتكديس البضائع بلا مبالاة على ظهر سام للتسليم سينتج بلا شك بانهياره في مرحلة ما خلال الرحلة على سبيل المثال, إذا تعرضت الشخصية لسقوط سيء فإنها والبضائع وايضا BB لا بد أن يتكبدوا ضررا يمكن أن يضر بالتقدم في بعض الحالات, من الضروري إذن إيلاء اهتمام وثيق لكل جانب من جوانب التجربة ولكن حتى أكثر اللاعبين اهتماما يمكن أن يتعثروا عندما يتعلق الأمر بالاهتمام بشخصية طفل الجسر, ادناه سنعطيكم جرعة من مشهد نادر في اللعبة يمكن ان يقتل سام.

If BB is autotoxemic and Sam’s near dead with exhaustion here’s a bonus cutscene that plays out when dropping into a facility. from DeathStranding

المشهد يظهر عندما يكون طفل BB تحت تأثير المادة السامة بينما يشعر سام بطل اللعبة بالارهاق التام حيث سيقع مغشيا عليه في مشهد ربما لم يلاحظة الكثير خاصة ان سام عندما يعود الى مقره الخاص يبدأ باستعادة نشاطة والاستعداد للمغامرة التالية.

هذا المشهد لم يتعرف عليه الكثير من اللاعبين ويقول بعضهم انه موجود فيعتقد بأن عشرات المشاهد غير المألوفة موجودة بداعي الاكتشاف فهل وجدتم ما قد يكون نادرا في اللعبة, نذكر بأنها متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button