الاخبار

التلميح عن جزء جديد من لعبة WWE 2K والكشف عن موعد الاعلان عنه..

اكثر القصص المحزنة العام الماضي والذي قبله كانت قصة سلسلة المصارعة الشهيرة WWE 2K, اخر اجزاء السلسلة كان كارثيا بكل ما للكلمة من معنى وهذا احرج شركة 2K الكبيرة ذات السمعة العريقة مما اضطرها للاعلان عن توقف انتاج السلسلة حتى اشعار اخر ولكن الان وبعد قرابة العام من الراحة يبدو اننا سنرى اعلان عن جزء جديد في القريب العاجل وبالتحديد مع قرب موعد حدث راسلمينيا المشهور في صناعة المصارعة الحرة.

من خلال حساب سلسلة WWE 2K الرسمي على موقع تويتر اعلن عن وجود اعلان كبير يخص اللعبة القادمة منهم بالتزامن مع انطلاق حدث راسلمينيا والذي سيبدأ في العاشر من الشهر الجاري, بالطبع الاعلان سيكشف عن اسم اللعبة الجديد وسيرينا ايضا اللمحة الاولى عن شكل اللعبة المتجدد بعد كارثة الجزء الماضي WWE 2K20, فهل تعود السلسلة الى مسارها الصحيح بعد عدة اخفاقات خصوصا في السنوات الخمس الاخيرة..؟

تعد سلسلة العاب المصارعة من السلاسل المحبوبة لدى مجتمع اللاعبين في هذه الصناعة ويمكن اعتبارها ايضا من ضمن الالعاب الرياضية السنوية التي يتطلع اللاعبون لشرائها في كل عام, لكن في الاصل عيب السلسلة واخفاقها كان بسبب صدورها في كل عام فهل يتعلم مطوري اللعبة اخيرا ويبدأوا بإطلاق اللعبة على الاقل عام بعد عام هذا ما سنعرفه مستقبلا.

ابقوا معنا لتغطية المزيد من التفاصيل حال الكشف عن الجزء الجديد من هذه السلسلة المحبوبة بشكله الجديد كليا والمختلف عن ما عهدناه سابقا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار