اللعبة المجانية المقبلة من متجر Epic Games ستكون لعبة رعب دموية ومميزة..

عودتنا دوماً شركة Epic Games في كل يوم ثلاثاء من خلال متجرها الرقمي، إهداء لاعبيها ورواد متجرها لعبة مجانية بشكل أسبوعي وتستطيع إضافتها الى مكتبتك والإحتفاظ بها الى الأبد، حيث شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الألعاب المجانية القوية التي قدمتها الشركة للاعبين.

في الأسابيع الماضية قدمت لنا Epic لعبة المغامرة والخيال العلمي والألغاز The Fall ثم لعبة الهاك أند سلاش Creature in the Well، وأخيراً كل من لعبة Deponia: The Complete Journey ولعبة الألغاز Ken Follett’s The Pillars of the Earth ولعبة المغامرات الشيقة The First Tree.

epic

الألعاب المتميزة لن تتوقف عند ذلك الحد، حيث سيقوم المتجر الرقمي Epic Games خلال الأسبوع المقبل بإهداء اللاعبين  كل من لعبة القلاع والسيوف والبطاقات Hand of Fate 2 من تطوير ونشر Defiant Development.

أما المفاجئة الجميلة خلال الأسبوع المقبل، ستكون إهداء المتجر للعبة الرعب الدموية Alien: Isolation من تطوير Creative Assembly ونشر Sega، حيث عليك إكتشاف المعنى الحقيقي للخوف في لعبة رعب هدفها النجاة بحياتك، والتي تتميز بأجواء الخوف الدائم والترقب المستمر من خطر الموت.

أحداث اللعبة تدور بعد عقد ونصف من فيلم الإثارة والرعب Alien وبطلة اللعبة ستكون Amanda Ripley ستخوض معك مغامرات مليئة بالرعب بحثاً عن أي أثر لسفينة أمها المفقودة منذ خمسة عشر سنة، والتي وعدتها سابقاً بالعودة من أجل الإحتفال بعيد ميلادها الحادي عشر، لتدخل Amanda محطة Sevastopol الفضائية لتحل لغز اختفاء أمها.

ومن هنا ستنطلق في مهمة مرعبة للنجاة بحياتك محاولاً إستكشاف ألغاز محطة Sevastopol، وأنت غير مستعد ومجهز بأي عتاد، لذلك ستحتاج الى إستغلال براعتك وخبرتك في النجاة وشجاعتك للخروج منها على قيد الحياة، حيث تم تصميم اللعبة بإستخدام محرك CATHODE.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى