مع تحديث دعم الاكسبوكس اكس للعبة Quantum Break اصبحت اضخم لعبة على الاطلاق..

استباقا لاطلاق جهاز الاكسبوكس وان اكس الاسبوع القادم الكثير من الالعاب التي صدرت على الجهاز في السابق بدأت باستقبال تحديثات جديدة لدعم قدرات الجهاز و استغلال قوته و من هذه الالعاب Quantum Break التي صدرت العام الماضي بشكل حصري على الاكسبوكس وان.

الملفت للانتباه هو حجم اللعبة بعد هذا التحديث حيث اصبح الان 102 جيجا تقريبا و لكن لا ننسى المشاهد السينمائية في اللعبة و التي تعد عنصر اساسي فيها فاذا اضفناها للعبة فسيصبح حجمها الكلي 178 جيجا تقريبا و لكن البعض من من يملكون سرعة انترنت عالية يمكنهم مشاهدة هذه المشاهد عبر البث المباشر Streaming بدل من تحميلها ولكن هذا قد يكون صعب في منطقتنا لذلك قد تكون مجبر اذا اردت ان تلعب اللعبة على الاكسبوكس وان اكس ان تقوم بتحميل 178 جيجا كاملة.

مع توجه صناعة الالعاب الى دعم الوضوح العالي 4K و استغلال قوة اجهزة منتصف الجيل بدأت احجام الالعاب تصبح كبيرة و معظمها يتعدى الـ 50 جيجا و يبدو اننا مع الجيل القادم سندخل الى حقبة الـ 100 جيجا بشكل كبير و هذا قد يولد عناء كبير للكثير من المستخدمين خصوصا من يعتمدون على شراء النسخ الرقمية للالعاب مثلي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button