روكستار تضاعف مكافأت تحدي Time Trials في GTA Online..

تقدم تحديات الوقت Time Trials في لعبة GTA Online للاعبين طريقة سريعة ومثيرة لكسب النقود، ولكن يبدو الآن أن روكستار تريد ان تجعل التحدي هذه المرة اكثر اثارة حيث ان المكافأة على وشك ان تثير اطماع الكثير من رواد اللعبة ومحبي هذا الطور.

لطالما كانت تحديات الوقت Time Trials طريقة رائعة للاعبين لتجربة مركباتهم السريعة واختبار قدرتهم على تحدي الزمن من اجل كسر الارقام القياسة والحصول في المقابل على مكافأت مجزية. في كل الاحوال، يعد التسابق مع الزمن في شوارع لوس سانتوس المليئة بالجريمة أحد أكثر التجارب إثارة في اللعبة.

ولجعل الامر اكثر اثارة من اي وقت مضى، فقد غيّرت روكستار هذه المرة قيمة المكافأة التي سيحصل عليها الفائزين في تحديات Time Trial وتكافئ اللاعبين بأموال أكثر من المعتاد. سواء كنت تتطلع إلى كسب المال بسرعة في GTA Online أو كنت ترغب فقط في إطلاق العنان لسرعتك الداخلية، فحينئذٍ سترغب في الاستفادة من المكافآت المضاعفة.

GTA Online Time Trial

لمن لا يعرف الكثير عن تحديات Time Trial فهي سباقات تحدي يتم اطلاقها في اماكن محددة في مدينة لوس سانتوس وفي اوقات محددة ايضا وعلى اللاعبين اتمام هذه التحديات من خلال كسر الوقت المحدد لاتمام هذه التحدي بأقل ما يمكن حيث كان من المعتاد ان يحصل اللاعب على 100 الف من عملة اللعبة ولكن هذه المرة سيحصل اللاعب الفائز بالتحدي على 200 الف دولار من عملة اللعبة اي الضعف.

فرصة جيدة لمن يريد ان يحصل على اموال سهلة يمكن من خلالها شراء مركبة جديدة او حت الحصول على اسلحة ومعدات جديدة واذا كنت تريد ان تصل الى تحديات Time Trial الحالية فيمكنك الاطلع على التفاصيل في الجدول بالاسفل.

تحدي Time Trial موقع التحدي الوقت المحدد للفوز
Galileo Park Vinewood Sign in Galileo Park to the Kortz Center 2:05.000
Construction Site I (RC Time Trial) Little Seoul construction site. 1:50.000

اتمام هذه التحديات ستمكنك الان من الحصول على 400 الف دولار من عملة اللعبة ونذكر اذا كنت من مستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 او 5 لا تنسى ان تفعل الحصول على مكافأتك الشهرية بقيمة 1 مليون دولار من عملة اللعبة والتي اصبحت الان تفعل بطريقة يدوية ويمكنك الاطلاع على الخطوات المطلوبة هنا في هذا التقرير الذي اعددناه لكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى