الاخبارفيديو

لعبة Biomutant تبدو مذهلة في العرض الجديد الذي يستعرض لنا العالم..

لعبة Biomutant هي لعبة طال إنتظارها من قبل مجتمع اللاعبين حيثُ مرّ أربعة أعوام عن موعد الإعلان عنها ولكننا لن ننتظر طويلاً حيثُ ستتوفر بالشهر المقبل. قبل أربعة أسابيع تقريباً استعرض لنا فريق التطوير أسلوب اللعب بعرض قصير مليء بالتنوع رأنيا من خلاله القتال القريب والبعيد وبعض القدرات الخارقة ولكن في عرض اليوم، سنركز على العالم المفتوح الجميل.

يمتد العرض الجديد لمدة دقيقتين تقريباً ويأخذنا استديو Experiment 101 المطور لها مع شركة THQ Nordic الناشرة برحلة بعالم Biomutant الخلّاب بدايةً من التضاريس الخضراء إلى المُدن المتدمرة إلى القُرى إلى الجبال والمناطق الثلجية وأكثر. نرى أيضاً من خلال العرض تنوع بالشخصيات وطريقة الاستكشاف والمركبات المختلفة.

وعدنا استديو التطوير بالتنوع ورأينا ذلك في قدرات الشخصيات والأسلحة ونظام القتال المستخدم ومن الرائع أيضاً أننا نراه في العالم. على الرغم من أنّ رسومات Biomutant لا تبدو مبهرة تقنياً إلّا أنها جميلة جداً وممتعة للأعين. انا حقاً أتطلع لتجربتها نظراً بسبب ما شاهدناه إلى الآن من اللعبة وخاصةً أسلوب اللعب الحماسي والحرية التي تقدمها بدايةً من إختيار الشخصية والقبائل المختلفة إلى حرية التقدم.

ستصدر لعبة Biomutant في الخامس والعشرين من مايو على اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وستتوفر أيضاً على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايستيشن 5. في حال كنت تخطط للعبها على الحاسب، يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم بالعرض الجديد؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار