الكشف عن Call Of Duty 2021 قد يتأخر عن المعتاد..

ما المعتاد ان يتم الكشف عن لعبة Call Of Duty الجديدة في شهر مارس او ابريل من كل عام ولكن يبدو ان اكتفجين تخطط لاتأجيل الاعلان عن الجزء القادم Call Of Duty 2021 الى وقت لاحق من هذا العام.

من خلال لقاء مع موقع VentureBeat أشار رئيس شركة اكتفجين روبرت كوستيتش ان الكشف عن الجزء التالي في السلسلة قد يتم في وقت متأخر عن المعتاد والسبب في ذلك يرجع الى انشغال المطورين على الموسم الثالث للعبة Call of Duty Warzone والذي تم اطلاقه مؤخرا.

من المحتمل أننا سنركز أكثر قليلاً في هذا الاتجاه. والسبب هو أنك شاهدت ما لدينا في الموسم الثالث هذا الأسبوع, لدينا الكثير لنتحدث عنه والكثير من الأمور التي تحدث هذا الأسبوع. نريد التركيز على ذلك مع المجتمع.

أيضًا ، كما رأيتم العام الماضي ، قمنا ببعض الأشياء الرائعة فيما يتعلق بدمج الكشف عن Black Ops في Warzone. هذه هي الأشياء التي نريد تنسيقها وتقديمها لمجتمعنا، والسماح لهم باكتشاف Call of Duty بأنفسهم في تجربة اللعب الخاصة بهم.

كان هذا الجزء ممتعًا لنا وللفرق التطوير لدينا. طريقة التسويق للعبة Call of Duty تتغير نحن نسعى لنجعل المجتمع يشارك ويكشف لنا الأشياء. قد يحدث الكشف عن الجزء الجديد لاحقًا عن المعتاد، لكنه جزء من أجندة أوسع لجلب المجتمع معك في رحلة ممتعة.

بالطبع تأجيل الكشف عن لعبة Call of Duty 2021 لا يعني ان موعد اطلاقها سيتأجل ولكن فقط الكشف عنها هو ما قد يتأخر عن الموعد المعتاد له بينما ما زالت اللعبة قادمة الينا خلال الربع الاخير من هذا العام ولكن لدى اكتفجين الان خطة للدمج ما بين طور الباتل رويال واللعبة الاساسية والتي قد تحتاج الى المزيد من الوقت والتنسيق من اجل ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى