كل ماتود معرفته عن لعبة البقاء Chernobylite وتاريخ الإصدار على أجهزة الجيل الجديدة

تم الإعلان عن مشروع Chernobylite قبل ثلاث سنوات، وهي لعبة رعب وبقاء بنظام RPG من تطوير الاستديو المستقل Farm 51 تروي أحداث أكبر كارثة في العصر الحديث وهي حادثة محطة “تشرنوبل” في أوكرانيا إبان حكم الاتحاد السوفيتي..

تدور أحداث اللعبة خلال عام 1986 حين إنفجر المفاعل رقم 4 من محطة تشرنوبل للطاقة النووية بسبب الإهمال وقلة الخبرة من بعض الموظفين والمهندسين القائمين عليه، ليصبح في لحظة خاطفة السبب في إنفجار قلب المفاعل النووي وتحقق أكبر كارثة بيئية في تاريخ البشرية أطلق على أثرها اكبر تسرب إشعاع نووي حدث في تاريخ البشرية.

في إحدى المناطق القريبة من الحادثة، منطقة تسمى دوغا التي تحتوي على شبكة رادارات الإنذار المبكر الصاروخي السوفيتي الشهيرة، يحاول بطل القصة العثور على زوجته المفقودة تاتيانا منذ فترة طويلة، ومن أجل ذلك يتحتم عليك البقاء على قيد الحياة في بيئة إشعاعية مليئة بالغموض والأخطار، حيث تتطلب منك اللعبة الكثير من التخطيط وإيجاد الحلفاء وبناء الفريق والبحث عن أدلة لحل الألغاز التي ستواجهها في مغامرتك.

وتمتد قصة اللعبة الى ثماني ساعات، بالإضافة الى طور البقاء، حيث سيتم إضافة المزيد من الحلقات والأماكن والشخصيات والعناصر الخاصة بالبقاء التي بإمكانك تطويرها، وذلك على شكل تحديثات حتى الإنتهاء من تطوير اللعبة بشكل كامل، لأنها ماتزال في طور الوصول المبكر “Early Access” على متجر Steam.

الاستوديو البولندي The Farm 51 أعلن أن لعبة Chernobylite ستنتهي من مرحلة الوصول المبكر على الحاسب الشخصي في شهر يوليو (7) هذا العام، وبالتزامن معها ستصدر نسخة بلايستيشن 5 و إكسبوكس، وفي الوقت الحالي مطوري اللعبة منشغلين للغاية في تطوير نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيرز أس / إكس التي من المقرر إصدارها  في نهاية عام 2021.

المقطع الدعائي بالأعلى يوضح العديد من التفاصيل حول اللعبة، بالإضافة الى مقاطع من قصة اللعبة، والمحتوى الجديد الذي سيصدر مع وصول اللعبة للمرحلة النهائية من التطوير، حيث سيحصل اللاعبون على القصة المحدثة من خلال حوارات جديدة كاملة الصوت، بالإضافة الى مستوى نهائي إضافي، وأربع شخصيات جديدة.

المؤلف والملحن الشهير Mikolai Stroinski الذي عمل سابقاً على لعبة The Witcher 3: Wild Hunt و The Vanishing of Ethan Carter عمل مع فريق Chernobylite، بالإضافة الى ذلك ستحتوي النسخة النهائية من اللعبة على نظام الحفظ السريع، وتحسين الرسومات والعديد من الخيارات الإضافية ودعم خاصية تتبع الإشعاع DLSS، وتم تطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 4.

لعبة Chernobylite 1.0 ستصدر على الحاسب الشخصي وكل بلايستيشن 4 و إكسبوكس في شهر يوليو (7) هذا العام، وعلى أجهزة الجيل الجديد في نهاية هذا العام، ونحن متحمسون للغاية من أجل تجربة هذا النوع الغامض والمثير من الألعاب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button