الاخبارفيديو

لعبة Lost Soul Aside, طفلة DMC المنسية تعود بعرض أسلوب لعب حماسي جديد!

لعبة Lost Soul Aside هي من الألعاب التي نالت شهرة واسعة عندما تم الإعلان عنها لأول مرة قبل خمسة أعوام. في حال لم تسمع بها سابقاً، تأتي لنا اللعبة من مطور واحد فقط وهو يانغ بينغ. بعد شهرتها، قررت سوني دعم المشروع وأسست استديو جديد متؤلف من 30 شخص لتطويرها. اليوم عادت لنا اللعبة وبقوة بعرض تشويقي جديد.

يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يستعرض لنا ثمانية عشرة دقيقة جديدة من أسلوب اللعب من خلال الفيديو المرفق أعلاه من قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب. من خلال العرض علمنا أنّ اللعبة يتم تطويرها باستخدام مُحرّك أنريل ونرى أسلوب اللعب والشخصيات والعالم، نرى أيضاً الإلهام الكبير من سلسلة Devil May Cry — هذا ليس شيء سيء بالطبع. وفقاً للفيديو، تم التقاط هذا العرض على بلايستيشن 5.

المحلل الشهير دانيل أحمد على تويتر أخبرنا ايضاً أنّ تم الإعلان عن Lost Soul Aside لجهاز بلايستيشن 4 وأنّ المطورين لم يتخلوا عن هذه النسخة، أيّ ستصدر على الجيلين. من المخطط أيضاً أن تصدر لعبة القتال على الحاسب الشخصي ولكن لم يتم تحديد أيّ نافذة إطلاق بعد.

لا نعرف الكثير عن اللعبة ولكن بناءً على ما شاهدناه إلى الآن، تبدوا واعدة جداً وستعجب محبي النمط. على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذر فريق التطوير على الإنتظار الطويل وشكروا اللاعبين على صبرهم.

ما رأيكم في لعبة Lost Soul Aside؟ هل استمتعتم بالعرض الجديد؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار