شاهد بضع دقائق مذهلة تظهر أسلوب لعب Resident Evil 4 باستخدام محرك Unreal Engine 4

منطقة Regenerator أصبحت أكثر حيوية ومليئة بالتفاصيل الجديدة.

تعتبر لعبة Resident Evil 4 أو كما يطلق عليها في اليابان وآسيا “Biohazard 4” وهي واحدة من أعظم أعمال المخرج الياباني الموهوب شينجي ميكامي، وإحدى الألعاب التي جعلت من جهاز GameCube وزن وقوة في سوق الكونسول الذي كانت تسيطر عليه كل من نينتندو  وسوني.

صدر لعبة الجزء الرابع من سلسلة الرعب على جهاز جيم كيوب في شهر يناير من عام 2005، وصدرت في أكتوبر من نفس العام على جهاز البلايستيشن 3، وتعد أحد أبرز ألعاب الرعب من المنظور الشخص الثالث وقد نجحت بقوة في فرض نفسها، وحفرت احداثها في ذاكرة اللاعبين، من مشاهد سنيمائية وقصة رائعة وموسيقى متقنة تلائم اللعبة.

هذه المرة قام المصمم دانيال سيمينياكو بمحاكاة بيئة منطقة Regenerator’s Lab في لعبة Resident Evil 4 باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4، تتميز برسومات رائعة مليئة بالتفاصيل والحيوية جسدت الأجواء المرعبة لسلسلة، فتشعر وكأنها لعبة جديدة كلياً وخاصة لأنها من منظور الشخص الأول كما سترون بالأسفل.

رغم أن هذه النسخة هي الأفضل من أعمال المعجبين، إلا أننا شهدنا في الماضي صدور الكثير من النسخ “الغير رسمية” لسلسة Resident Evil، من بينها Resident Evil Code Veronica Remake وكذلك Resident Evil 4 HD وأخيراً Resident Evil  World S التي عمل على تطويرها فريق عربي الذي عمل على  إنشاء خرائط مخصصة ومسارات جديدة كليا، وتحسين تجربة الرعب والقصة.

المزيد حول Resident Evil 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button