الاعلان رسميا عن لعبة Lost Judgment, شاهد العرض الاول هنا..

بعد تشويقنا لعدة اسابيع, أعلنت شركة سيجا رسميا عن لعبة Lost Judgment المكملة لسلسلة Yakuza Judgment التي صدرت لاول مرة عام 2018 على اجهزة بلايستيشن 4.

تم الكشف عن اللعبة رسميًا من خلال بث مباشر قبل قليل تم الكشف من خلاله عن موعد الاطلاق ونظام اللعبة والتأكيد على ان اللعبة ستصدر بنسخة يابانية وايضا نسخة غربية في نفس الموعد على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي.

قال توشيهيرو ناجوشي المدير الإبداعي لشركة سيجا والاب الروحي لسلسلة Yakuza خلال البث المباشر:

أنا واثق من أننا أنشأنا لعبة تختلف عن أي لعبة رأيتها من قبل.

يذكر ان اللعبة قد تم الكشف عنها بطريق الخطأ امس عندما ظهرت على متجر بلايستيشن قبل ان يتم سحب الصور واغلاق الصفحة والا اننا علمنا حينها عن طبيعة اللعبة وموعد الاطلاق.

تم الكشفت أن اللعبة ستأتي في نسختين عند إصدارها الياباني في 24 سبتمبر 2021 – نسخة قياسية ونسخة رقمية فاخرة تتضمن تذكرة موسمية والقدرة على لعب اللعبة قبل ثلاثة أيام.

تم تطوير لعبة Judgment بواسطة استيديو Ryu Ga Gotoku التابع لشركة سيجا وتم إصداره في الأصل لجهاز بلايستيشن 4 في اليابان – حيث أطلق عليه اسم Judge Eyes – في عام 2018 قبل أن يأتي بالنسخة الانجليزية في عام 2019.

لعبة Lost Judgment ستستغل بعض قدرات اجهزة الجيل الجديد حيث ستعمل بوضوح 4K مع 60 اطار/ث والتحميل السريع, بينما يمكن ترقية اللعبة مجانا من نسخة الجيل الماضي الى الجيل الجديد بجانب امكانية نقل ملفات الحفظ على المنصات من نفس النوع.

ابقو معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار