الكشف عن لعبة Battlefield 6 قد يكون هذا الاسبوع..

تشهد لعبة Battlefield 6 مؤخرا الكثير من التسريبات التي بدأت تصل الى الانترنت اخرها كان الملف الصوتي للعرض الاول الذي سيتم من خلاله الكشف لاول مرة عن اللعبة ولكن الان ربما لدينا تأكيد بأن العرض سيصدر في وقت قريب جدا.

التلميح يأتي من فريق 2WEI الموسيقي والمعروف بدوره في تأليف الموسيقى الحماسية الخاصة بسلسلة Battlefield حيث اكد في من خلال تغريدة نشرت قبل ساعات بأن هناك عنوانيين سيتم اطلاقهما هذا الاسبوع تم استخدام موسيقى فريق 2WEI فيها يعتقد ان واحد من هذه العناوين هو بالفعل Battlefield 6.

يذكر ان العرض الاول للكشف عن اللعبة كان من المفترض ان يتم في وقت مبكر من الان ولكن حسب ما علمنا من بعض المصادر فقد تم تأجيله بسبب الصاروخ الصيني الذي فقدت السيطرة عليه خلال الايام القليلة الماضية وكان من المتوقع ان يحدث اضرار في حال سقوطة على مناطق سكنية مأهولة ولكن وبحمد الله فقد سقط الصاروخ في عرض المحيط دون اي خسائر خاصة ان العرض الاول للعبة حسب التوقعات وما تم تسريبة مؤخرا تشير الى وجود صاروخ ضخم سيسقط على عدد من المقاتلين.

كل ما نعرفه بشكل رسمي حتى لحظة كتابة هذا الخبر هو ان اللعبة تحت التطوير منذ عدة سنوات وستشهد تحسينات وتوسيعات كبيرة في نظام المعارك الملحمية ونظام التدمير الذي طالما تميزت به سلسلة Battlefield بجانب التركيز على استغلال قدرات الجيل الجديد من اجل تقديم تجربة اكثر اثارة من اي وقت مضى.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر خلال الربع الاخير من هذا العام بينما نتوقع ان يكون هناك استعراض اكبر لها خلال معرض E3 2021 بنسخته الرقمية والمرتقب في شهر يونيو القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button