مطعم Domino’s يستخدم ديميتريسكو من Resident Evil Village للترويج للبيتزا..!

يبدو ان السيدة ديميتريسكو من لعبة Resident Evil Village اصبحت ايقونة في عالم الالعاب والان اصبحت مشهورة في عدة مجالات حتى وصل صداها الى كبار المطاعم, الطول الكبير الذي تتمتع به هذه الشخصية جعلها محور اهتمام الكثيرين اخرهم كان مطعم Domino’s Pizza بفرعه الماليزي الذي استخدم الشخصية لإثارة اعجاب زبائنه وحثهم على شراء البيتزا..!

حسنا من خلال حساب Domino’s Pizza بفرعه الماليزي على موقع تويتر, شارك متابعيه بصورة من نوع GIF ومن تصميمهم الخاص للسيدة ديميتريسكو وهي تمسك قطعة من البيتزا الخاصة بهم كما وكأنها تخاطب زبائنهم, الترويج للبيتزا استخدم بشكل جيد من خلال هذه الشخصية المشهورة في لعبة Resident Evil Village خصوصا وان العديدين يستمتعون بأكل البيتزا خلال لعب العاب الفيديو, شاهدوا ديميتريسكو وهي تروج للبيتزا ادناه..

بين ليلة وضحاها اصبحت هذه الشخصية مشهورة للغاية حيث ان مجتمع اللاعبين قد اهتم بها وبطولها ومقاس قدمها الكبير, ومنهم من رآها جميلة للغاية بالنسبة الى سيدة تملك 3 بنات, ايضا الكثيرين عبروا عن دعمهم للشخصية وحبهم لها من خلال ابتكار مودات خاصة بها ويمكنكم تحميل المودات الخاصة بها من هنا متابعينا.

اذا اولا اللاعبين والان دومينوز بيتزا فمن برأيكم سينجرف ايضا خلف تيار ديميتريسكو العجيب والغير متوقع..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى