مخرج Sunset Overdrive: لا احد يمنعنا من العمل على جزء جديد..

استوديو Insomniac قضى قرابة ال 20 عاماً في تطور الالعاب وخصوصاً مع شركة سوني فبعد الاستحواذ عليه عام 2019 والنجاح الكبير الذي حققته لعبة Marvel’s Spider-Man فقد كان من المستحيل العمل مع اكسبوكس حيث تم إصدار Sunset Overdrive في عام 2014 لأجهزة Xbox One و2018 للكمبيوتر الشخصي وتلقى بطلنا مطلق النار استحساناً جيداً ولكن هل سيكون هناك جزء جديد؟

هذا ما قاله المخرج ماركوس سميث لـ GQ عند سؤاله حول ما اذا كان بامكانهم العمل على جزء جديد من اللعبة حيث صرح بالتالي:

لن أقول لا, وهذا ما تعودت عليه دائماً فمن الواضح أننا جزء من سوني الآن لكننا نمتلك الـ IP ولذلك لا يوجد ما يوقفنا حقاً بخلاف أن لدينا الكثير من الأشياء المثيرة في مستقبلنا.

لم تكن الإجابة مرضية فبعد الضغط على سميث لمعرفة ما إذا كان يرغب في عمل جزء آخر أجاب سميث قائلاً:

سأفعل, باعتقادي أن هناك الكثير من القصص التي يمكن روايتها في هذا الكون الخاص باللعبة وأود العودة إليها فقد استمتعت كثيراً بصنع تلك اللعبة.

نستذكر إن شركة سوني سجلت مؤخراً علامة تجارية للعبة Sunset Overdrive كما صرح سابقاً استوديو Insomniac بأنه يمتلك حقوق الـ IP لكن اللعبة الاصلية ستبقى حصرية لمايكروسوفت وعلى الرغم من أن تسجيل العلامة التجارية لا يشير بالضرورة إلى أي خطط لإحياء اللعبة من جديد، إلا أنه يتزامن تقريباً مع عودة المدير المشارك للعبة Sunset Overdrive درو موراي الذي عاد إلى Insomniac هذا العام بعد فترة عمل كمصمم كبير في استوديو The Initiative التابع لشركة مايكروسوفت.

مؤخرا حصلنا على وثيقة مجهولة المصدر تظهر ايضا انه سيتم اطلاق لعبة Sunset Overdrive: Refreshed Edition بالتعاون مع استيديوهات اكسبوكس على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وهذا يتزامن مع الكشف عن وثائق تثبت ان سوني قد تمكنت من الحصول على العلامة التجارية للعبة الاصلية وربما تنوي الشركة اعادة اطلاق اللعبة بنسخة مخصصة لاجهزة بلايستيشن بينما ظهر عنوان للعبة تدعى Sunset Apocalypse ستكون حصرية على اجهزة بلايستيشن 5 والتي نتوقع انها تكملة للعبة Sunset Overdrive تحت اسم مختلف كون الاسم الاصلي مملوك لشركة مايكروسوفت.

هل قمت بتجربة Sunset Overdrive وهل ترغبون في جزء ثاني لها شاركنا آراؤكم في قسم التعليقات.

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button