اكسبوكس: لدينا عنوان جديد سيذهل اللاعبين وسيتوفر على Game Pass..

لقد مضى ستة أشهر تقريباً على إصدار اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس ورأينا العديد من الألعاب التي تم ضبطها بشكل خاص للمنصة إنما لم نحصل على العديد من الألعاب الحصرية لهذا الجيل فقط حيثُ ما زلنا ننتظر ما تعمل عليه استديوهات اكسبوكس.

في الحقيقة، لعبة The Medium هي الحصرية الوحيدة التي تحتاج لأجهزة مايكروسوفت الجديدة فقط للعبها ولكن هذا لا يعني أنّ الشركة العملاقة لن تشوقنا للمستقبل. في مقابلة مع موقع GamesRadar+، تحدث رئيس قسم خدمات الألعاب في مايكروسوفت بين ديكر حول العناوين المستقبلية وخدمة Xbox Game pass وقال أنّ 55 بالمائة من الأشخاص الذين شاركوا باستبيان قالوا أنهم اشتركوا بالخدمة للحصول على ألعاب جديدة، ثم أضاف:

لهذا السبب قمنا بهذه الاستثمارات. لدينا 23 استديو بين اكسبوكس وبيثيسدا يعملون على Halo و Forza و Fallout وعنوان جديد لم نتحدث عنه بعد ولكنه سيذهل اللاعبين. يمكننا تقديم كل ذلك على Game Pass في اليوم الأول.

لا نعلم ما هي العناوين التي يعمل عليها أسطول مايكروسوفت الحالي ولكننا نعلم أنها ستتوفر على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس بدون شك. انا أتطلع جداً لهذا العنوان وكافة العناوين الأُخرى وأتفق أيضاً مع الاستبيان لأنني اشتركت بالخدمة سابقاً لتجربة أحدث الألعاب التي تم إضافتها عليها.

لا شك ان لدى مايكروسوفت الكثير من العناوين التي تستعد للكشف عنها واطلاقها على منصاتها وخدماتها الرقمية وقد علمنا مؤخرا من خلال احد المصادر المطلعة ان لعبة Starfield التي تعمل عليها استيديوهات بيثيسدا والتي وصفت بأنها الاضخم حتى الان ستكون حصرية على اجهزة اكسبوكس وستتوفر عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول لاطلاقها, تفاصيل اكثر هنا..

مؤخراً أخبرنا أيضاً علمنا من خلال أحد المتحدثين باسم سوني أن ننتظر ما يجهزونه لنا مع استديوهات الطرف الثالث لجهاز بلايستيشن 5، المزيد من التفاصيل هنا. ما رأيكم في تصريح رئيس قسم خدمات الألعاب في مايكروسوفت؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

‫7 تعليقات

      1. هذا رئيك واحترمه
        ماراح اكون مثل البعض يحاول يقنعك لازم تشوفها حلوة
        …..
        عن نفسي انا مثلك في العاب ماحبها واشوف البعض يحبها
        عرفت انة ذوق الشخص
        مثل العصيرات والاكل ✌️🙂

        عن نفسي العبة الوحيدة كرعب الي جعلني اصنع قصة بنفسي..
        وختمت اكثر من مرة وكلها تختلف عن الاخر
        بسبب الفريق الي تعملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button