تحديث: تسريب المزيد من صور لعبة Battlefield 6 مع قرب موعد الكشف الرسمي عنها

تتجهز شركة EA حاليا للكشف اخيرا بعد طول انتظار عن لعبة Battlefield 6 الجزء المنتظر والمرتقب الذي يعدنا بالكثير, وكحال الالعاب التي تتأخر بالكشف عنها تبدأ التسريبات بغزوها بكل الطرق والأشكال ابتداء من الصور وانتهاء بالمعلومات الوفيرة التي تكشف عن اهم المعلومات التي تتعلق بأسلوب اللعب والقصة وغيرها, حسنا دفعة جديدة من الصور المسربة للعبة تظهر من جديد.

تحديث: يبدو ان المزيد من الصور الجديدة الملتقطة من عرض الكشف عن لعبة Battlefield 6 بدأت تصل الى الانترنت بشكل كبير حيث حصلنا على المزيد من الصور التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الروابط بالاسفل ولكن ننوه بأن الصور ربما تفسد عليك متعة الكشف الاول عن اللعبة المرتقب الشهر القادم.

احد اللاعبين وعبر موقع Imgur استطاع بطريقة ما ان يحصل على مجموعة من الصور للعبة Battlefield 6 يبدو انها قادمة من عرض الاعلان عنها كما ستشاهدون ادناه, الصور الجديدة اوضح من اي صور سابقة تم تسريبها وتبين لنا بأن الجزء الجديد القادم من السلسلة سيكون بالفعل مختلف بشكل كامل ويعود الى الجذور التي عرفت بها اللعبة.

يمكن التأكد من خلال هذه الصور ان احداث اللعبة ستخرج اخيرا من حقبة الحرب العالمية وتعود بنا الى اجواء الحروب الحديثة والمعاصرة, كما ان الصور التي تظهر الصواريخ التي تستعد للاقلاع تتطابق مع الصور السابقة التي ظهرت على الانترنت وتظهر صاروخ مجهزة للاقلاع وايضا تتطابق مع التسريبات التي تحدثت عن تأجيل موعد الكشف عن اللعبة حين ظهرت ازمة الصاروخ الصيني الذي فقدت السيطرة عليه وهذا كله يصب في اتجاه صحة ودقة هذه الصور.

في مثل هذه الحالات تلجأ اغلب شركات الالعاب الى الكشف سريعا عن العابهم المنتظرة لتفادي تسريب العديد من الصور او المعلومات لانه وبطبيعة الحال هذا النوع من التسريبات يفسد متعة التجربة للاعب ويقضي على فرصة المفاجأة المقدمة من الشركات لجماهيرها, لطالما كان هذا العنصر اكبر عدو لصناعة العاب الفيديو والمطورين وقد وقع ضحيته العديد من العناوين اخرها واكثرها تأثرا هي لعبة The Last Of Us Part 2.

على اية حال موعد الكشف عن لعبة Battlefield 6 سيكون الشهر المقبل كما سيتم استعراض المزيد من العروض الخاصة بها في حدث الشركة الرقمي الخاص EA Play الذي سيقام في منتصف شهر يوليو (7) القادم لهذا العام, حتى الان ما هي توقعاتكم لاسلوب لعب اللعبة هل تعود الشركة من خلال الجزء القادم الى جذور السلسلة التي طالب بها اللاعبون..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى