مصدر موثوق: لعبة Bully 2 تحت التطوير وقد تصدر بعد GTA 6..

قد تكون بديلة Red Dead Redemption 3 في جدول الاصدارات!

اكد احد المسربين الموثوقين خبر وجود لعبة Bully 2 تحت التطوير منذ عامين تقريبا وبأنها قد تصدر بعد اطلاق لعبة GTA 6 بفترة، كما تم ترجيح سبب تأخر الشركة في اطلاق عناوينها.

المسرب Tez2 الذي يمتلك ثقة كبيرة بين مجتمع العاب روكستار، وعبر مجتمع Reddit كتب قائلا بأنه يود حقا ان تحصل شركة روكستار يوما ما على عدد كاف من المطورين ليتم اطلاق العابها في فترة اقصاها 5 سنوات بدلا من 8 سنوات او اكثر، كما رجح اطلاق لعبة Bully 2 بعد صدور لعبة GTA 6 كون الاولى تحت التطوير منذ اكثر من عامين بجانب مشروع الشركة ذو العصور الوسطى.

العديد من المصادر نشرت خبر الغاء اللعبة وبأنها كانت تحت التطوير بالفعل، لكن Tez2 الذي يعد مصدر موثوق للغاية فيما يتعلق بأخبار العاب روكستار قال انها كانت على الرف لفترة طويلة ولكنها دخلت مرحلة “التطوير النشط” منذ عامين.

اللعبة دخلت مرحلة التطوير في ثلاثة مناسبات مختلفة، ولكن تم الغاء العمل عليها مرتين، وحاليا لا تزال تحت التطوير المبكر ولا وجود لأي اخبار عنها، كل ما نعرفه هو ان شركة Take Two الشركة الام المالكة لشركة روكستار قد طلبت الاستعجال في عمليات التطوير كونها تستغرق فترات طويلة للغاية.

اذا كان ما يقوله Tez2 دقيق الى حد ما، فإنه من المتوقع أن نرى صدور اللعبة في أواخر عمر هذا الجيل الحالي من وحدات التحكم المنزلية، خصوصا وان لعبة GTA 6 ستصدر بعد 3 سنوات على أقل تقدير، ومن المتوقع أن تضع روكستار بعدها المزيد من الجهد في إتمام عملية تطويرها.

ربما تكون لعبة Bully 2 بديلة Red Dead Redemption 3 على سلم الاصدارات بعد اطلاق GTA 6 خاصة وان روكستار على ما يبدو لم تكن راضية عن انجازات RDR2 التي قطعت مؤخراً حبل الدعم عنها والانتقال الى المشروع التالي بدل من ذلك. وقد تحاول روكستار اعطاء لعبة مدرسة المشاغبين فرصة خاصة مع المطالبات الكبيرة والمستمرة لاعادة احيائها، الامر الذي قد تجعلها تتفوق على RDR من حيث الاقبال والشعبية وربما تصل الى مستوى سلسلة GTA!

يذكر ان Tez2 ليس وحده من اكد وجود لعبة Bully 2 تحت التطوير، بل سبقه ايضا المسرب الموثوق الاخر توم هندرسون حينما قال ان اللعبة بالفعل تحت التطوير منذ عامين ولكنها بعيدة جدا عن الاطلاق، ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button