شاهد ابطال لعبة The Last of Us 2 بعد مرور 30 عام من احداث اللعبة..

احد المصممين الهواة والمحب لسلسلة The Last of Us 2 قام بتصميم شخصيات اللعبة بعد مرور 30 عام من احداث اللعبة والنتيجة بدت رائعة وتعطي شعور غريب خاصة لم تعلق بهذه الشخصيات خلال احداث الجزء الاخير.

الفنان والمصمم Edit Ballai Maximus شاركنا مجموعة من الصور والمشاهد التي قام بتصميمها لشخصيات اللعبة الشهيرة بعد مرور كل هذا الوقت حيث ظهرت عليها معالم الكبر في السن مع الاحتفاظ بالمعالم الاساسية لكل شخصية حيث ستدرك عند مشاهدتك لكل منها لمن تعود هذه الصورة ولكن ايضا ستشعر بالتشابه بالفعل بهذا السن الكبير.

هذا المصم حسب ما اخبرنا به فقد استخدم تقنيات الذكاء الصناعي AI من اجل قراءة معالم الوجه ثم اعادة تصميم هذه الشخصيات حسب هذه اللوغرزميات ولكن بعد مرور 30 عام من الوقت وباضافة بعض اللمسات الخاصة كانت النتيجة جدا مبهرة.

سنرى شخصيات مثل Ellie و Dina و Tommy و baby J.J و Abby و Lev وقد تم اضافة 30 عام الى اعمارهم خلال تلك الفترة وهذا يعني ان اعمارهم ستكون متفاوتة حيث يبلغ عمر Tommy قرابة 73 سنة وعمر Ellie قرابة 49 سنة وهكذا..

ايضا هناك بعض المعالم الخاصة بكل شخصية والتي ما زالت موجودة وتميز كل واحدة عن الاخرى مثل Tommy الذي فقد عينه خلال مواجهة مع Abby في سياتل حيث يظهر بعين واحدة بينما العين الاخرى مغلقة, ايضا Lev الذي يمتلك نقش السيرفات موجدة وايضا تصفيفة شعر Ellie التي ما زالت محتفظة بها.

الامر لم يقتصر على الشخصيات المسنة بل ايضا احداث القصة التي تصورها المصمم بعد مرور 30 عام بعد أحداث The Last of Us 2 حيث تسافر كل من Ellie و Dina وبقية أفراد العائلة إلى باريس للعثور على والدا Ellie الاصليين وربما العثور على علاج من خلال والدها.

لا تُظهر التصميمات المنشورة كيف تقدمت الشخصيات في العمر فحسب، بل إنها تصور أيضًا ما يبدو عليه والدا Ellie وهما كما يعلم الجميع Frank و Anna بفضل علم الوراثة الافتراضي او الذكاء الصناعي حيث تم تكوين شخصية والدا Ellie الافتراضيتان Frank و Anna من خلال شكل وتصرفات Ellie المميزة.

ايضا الامر نفسه حدث مع JJ بان Dina الذي كل ما نعلمه عنه عند نهاية الجزء الثاني انه طفل رضيع حيث تم من خلال الذكاء الصناعي التقاط ملامحه من خلال ابويه Dina و Jesse ليبدو كما هو عليه في الصور.

قد يكون الامر معقد بعض الشئ ولكن فكرة ان نرى ابطال لعبة The Last of Us 2 بعد مرور كل هذا الوقت تبدو مشوقة وممتعة وتستحق ان نلقي عليها نظرة.

يمكنك الاطلاع على صور جميع الشخصيات من خلال زيارة صفحة المصمم هنـا ايضا ستحصل هناك على صور لعالم The Last of Us 2 بعد مرور 30 عام من احداث اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار