مشاهدات Borderlands 3 إنخفضت بنسبة 93% على تويتش خلال أسبوعين فقط..

ربما كانت لعبة Borderlands 3 أضخم إصدار حصلنا عليه الشهر الماضي وقد مر العديد من الأسابيع على إصدارها وعلى حسب استديو Gearbox المطُور لها، أكثر من خمسة مليون نسخة تم بيعها في الأيام الخمسة الأولى ومبيعاتها كانت ضعف مبيعات الجزء السابق. لكن رغم كل هذه الأرقام الرائعة، يبدوا أن المشاهدين على موقع البث الشهير تويتش قد شعروا بالملل بالفعل منها لأنّها على حسب آخر إحصائية، إنخفضت مشاهداتها بنسبة ثلاثة وتسعين بالمائة.

على حسب موقع الإحصائيات المختص بألعاب الفديو GitHyp كانت Borderlands 3 الرقم واحد على منصة البث في يوم إطلاقها وفي ذاك اليوم حصلت اللعبة على مئتان وخمسة آلاف مشاهد متزامن (أيّ 205 ألف شخص يشاهدون بذات الوقت). لكن بعد مرور أسبوعين على إطلاقها، علمنا من خلال موقع الإحصائيات أنّ بعد أسبوعين بدأ عنوان التصويب والنهب بالحصول على معدل 8.6 آلاف مشاهد متزامن بالساعة فقط مما جعلها تنخفض بنسبة 93% عن يوم إطلاقها.

لعبة Borderlands 3 بالتأكيد ححقت النجاحات المتوقعة وأكثر لشركة 2K الناشرة لها واستديو Gearbox المُطور، يمكنكم تجربة اللعبة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون كما يمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا التي حصلت بها على تقييم 7.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Borderlands 3 ما زالت بوردرلاندز المشهورة بأسلحة لا تنتهي ولكن مع تحسينات مختلفة بأسلوب اللعب والشخصيات بالإضافة لكواكب جديدة تقوم بتغيير البيئة والأعداء كُليّاً. إن كنت تبحث عن القصة فللأسف هذا الجزء كان أضعف مقارنةً بالسابق لكن لو أنت من مُحبي بوردرلاندز فيجب عليك تجربتها بالتأكيد أم إن لم تكن فهذا الجزء لن يغير رأيك.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock