دليل لعبة Biomutant | كل ما تحتاج معرفته عن صنع وتخصيص الأسلحة والموارد اللازمة..

لعبة Biomutant هي لعبة مرتقبة بشدّة من قبل مجتمع اللاعبين خاصةً هؤلاء الذين يبحثون عن أسلوب لعب ممتع وسلس. ستتوفر اللعبة من استديو Experiment 101 الجديد اليوم على كل من بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي ولهذا لسبب قررنا عمل دليل يركز على طريقة صنع وتخصيص الأسلحة بالإضافة لطريقة الحصول على العناصر والموارد اللازمة.

في البداية، ما الذي يمكنك تخصيصه وصنعه في اللعبة؟ للأسلحة، يمكنك صنع أسلحة قريبة وأسلحة بعيدة بمزايا مختلفة. حسناً الآن السؤال هو، كيف يمكنك صنع وتخصيص الدروع والأسلحة؟ كل ما عليك فعله هو فتح القائمة (TAB على الحاسب) ومن ثم التوجه إلى المعدات. عندما تدخل هنا، سيتم أخذك إلى صفحة المعدات تلقائياً وهنا يمكنك استخدام الأسلحة والدروع التي حصلت عليها خلال رحلتك في هذا العالم. للتخصيص والصنع، توجه إلى صفحة التصنيع بالأعلى.

الآن ما الذي تريد تصنيعه؟ في حال قررت ذلك، كل ما عليك فعله هو الضغط على الدائرة التي تريدها، للأسلحة اضغط على اليد اليمنى أو اليسرى. بعد دخولك إلى اليد اليسرى على سبيل المثال، ستجد جميع الأسلحة القريبة التي تملكها القابلة للتخصيص او يمكنك الضغط على “اصنع قريب مدى جديد” لصنع سلاح جديد.

هنا يجب عليك أن تملك عناصر مختلفة أهم شيء بها هو “الأساس” التي تشير إلى أساس السلاح. يوجد ثلاثة أنواع من الأسلحة القريبة في لعبة Biomutant وهي أسلحة قاطعة فردية اليد وزوجية اليد وأخيراً أسلحة ساحقة زوجية اليد. بعد اختيارك للأساس، سيتم تحويلك لمكان جديد يمكنك وضع “المسكة” التي تريدها عليه. يمكنك أيضاً وضع إضافات على السلاح لزيادة الضرر عبر الضغط على الدوائر المختلفة. الأساس والمسكة هم أهم عنصرين لصنع سلاح قريب المدى.

طريقة صنع أسلحة قريبة المدى.

الآن لنتحدث عن الأسلحة البعيدة التي تحتاج للمزيد من العناصر. لصنع أسلحة بعيدة المدى، اضغط على اسمها بالأعلى. كما في الأعلى، ستجد الأسلحة التي يمكنك تخصيصها ولكن لصنع سلاح، اضغط على “اصنع بعيد مدى جديد”. يوجد 4 أنواع مختلفة من الأسلحة، مسدسات وبنادق وبنادق رش وبنادق آلية. في حال كنت تملك الأساس اللازم للسلاح الذي تريده، اختاره.

أهم عنصر لصنع سلاح بعيد مدى بعد الأساس هو المقبض، ولكن هذا لا يكفي لأنك تحتاج أيضاً إلى مشط وماسورة لتتمكن من تصنيع سلاح بعيد المدى. للاستفادة من كامل إمكانيته، ننصحك أيضاً بإضافة تعديل علوي لزيادة دقة التصويب واختراق الدروع. بعد كل هذا، اضغط على تصنيع.

ذات الأمر ينبطق على التخصيص، كل ما عليك فعله هو الضغط على السلاح واختيار العناصر الجديدة التي تريد استخدامها. أنت لا تحتاج إلى العناصر المذكورة فقط، بل تحتاج أيضاً لموارد التصنيع. بدون موارد التصنيع، لن تتمكن من تخصيص أو صنع أيّ سلاح، سواء قريب أو بعيد.

طريقة تصنيع وتخصيص أسلحة بعيدة المدى.

يوجد خمسة أنواع من موارد التصنيع المهمة أو الخردة، وهي المعادن والخشب والبلاستيك والإلكترونيات والإِطارات. للحصول على هذه الموارد، يجب عليك تدمير الأبراج المبنية من هذه الخردة التي تراها تقريباً بكل منطقة ومكان في العالم المفتوح وستحصل من خلالها على عدد جيد من موارد التصنيع. الطريقة الثانية هي عبر التخلص من العناصر التي لا تريدها، وفي حال كنت تستكشف كثيراً وتقوم بالمهام الجانبية، ستحصل على العناصر اللازمة للأسلحة بالإضافة إلى موارد التصنيع.

لفعل ذلك، توجه إلى صفحة المخزون، هنا ستجد أقسام متنوعة مثل العناصر المستهلكة والمتفرقة وقطع معدات وأسلحة وأكثر. يمكنك التجول بينهم لرؤية العناصر التي لا تريدها، بعد ذلك اضغط على “تحويل إلى خردة” وسترى ما ستحصل عليه من معدات كما في الصورة ادناه. كل ما كان العنصر ذو جودة وسعر أعلى، كل ما حصلت على خردة أكثر.

طريقة تحويل العناصر الغير مهمة إلى موارد للتصنيع والتخصيص.

كما قلنا قبل قليل، يمكنك الحصول على العناصر اللازمة للأسلحة مثل المقبض والأساس والماسورة وكل شيء من خلال إتمام المهام الرئيسية والجانبية واستكشاف كل منطقة تذهب عليها خاصةً التي تحتوي على بنيان لأنك ستجد شيء جيد بدون شك.

هذا كل ما تحتاجون معرفته عن صنع الأسلحة وتخصيصها في لعبة Biomutant. للمزيد من الدلائل، اضغط هنا. هل أفادكم هذا الدليل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى