جمهور بلايستيشن غير راضيين عن ما ظهر في صورة فيلم Uncharted الاخيرة..

كشفت سوني امس عن اول صورة فعلية من داخل فيلم Uncharted وذلك من خلال تقرير خاصة اعدته صحيفة New York Times حيث ظهر في الصورة “ناثان دريك” الذي يقوم بدروه الممثل توم هولاند ويرفاقة ايضا فيكتور سوليفان “سولي” والذي يقوم بدوره الممثل الامريكي مارك والبرج.

ربما الكثير منا عندما شاهد الصورة لاول مرة شعر انها لا تعكس طابع لعبة Uncharted والسبب واضح حيث ان بطل الفيلم لا يرتدي قميص ناثان دريك بينما لم نرى شنب سولي الذي يميز شخصيته بجانب ان المكان الذي يعتبر احد مناطق الفيلم لا يعكس اجواء عالم اللعبة سوى ذلك التمثال الكبير الذي يظهر في الخلف.

لا ندري ما مدى تأثير تغير مخرجي اللعبة على هذا الامر وكذلك تأجيل الفيلم عدة مرات لعدة اسباب ولكن لابد ان نضع في الحسبان ان المخرج يريد ان يقدم تجربة جديدة لعشاق اللعبة بحيث لا يعيشون نفس الاحداث التي عاشوها في اجزاء اللعبة مرة اخرى في الفيلم بينما يريد ايضا ان يقدم منتج ممتع للمتابعين الجدد.

ايضا اضف الى ذلك ان صورة واحدة من الفيلم ربما لا تعكس الانطباع العام له وربما عندما نشاهد العرض الترويجي الذي نتوقع ان يصل في وقت قريب تتحسن الانطباعات الاولية حوله خاصة من جمهور اللعبة المتشدد ناحية رؤية لمسات اللعبة الخاصة تظهر في الفيلم بحيث لا يفقد هويته.

فيلم Uncharted من المفترض ان يبدأ عرضة في دور السينما يوم 18 فبراير من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى