مؤتمر Square Enix في E3 2021 سيستعرض لعبة جديدة من مطوري Dues Ex..

تنتظرنا العديد من المؤتمرات والعروض التشويقية الجديدة ابتداءاً من الأسبوع المقبل حيثُ أصبح معرض E3 2021 على الأبواب, بعد ما تم الكشف عن المواعيد، بدأت الشركات بمشاركة ما ستقدمه لنا بالمعرض والعملاقة اليابانية Square Enix بدأت بتشويقنا من الآن.

أعلنت Square Enix أنّ في مؤتمرتها القادم سنحصل على تحديث جديد حول لعبة Bablyon’s Fall المرتقبة من استديو بلاتينوم غيمس (والتي قد تحصل على بيتا مغلقة) وعلى تحديث حول لعبة Life Is Strange: True Colors المعلن عنها سابقاً وتوسعة Marvel’s Avengers الجديدة بالإضافة إلى “عرض عالمي للعبة جديدة” من استديو Edios Montreal.

في حال لم تسمع به، استديو Edios Montreal هو ذاك الاستديو الذي قدّم لنا كل من Deus Ex: Human Revolution و Des Ex: Mankind Divided. كلا اللعبتان يعتبران من أكثر الألعاب المحبوبة ضمن نمطهم وهذا ما رفع آمال الكثيرين. يجدر بالإشارة إلى أنّ آخر لعبة أصدرها الفريق كانت Shadow Of The Tombraider قبل ثلاثة أعوام ومن بعد ذلك كانوا يعملون على دعم Marvel’s Avengers.

هل بالفعل سنرى لعبة Deus Ex جديدة؟ هذا ما نتمناه بشكل كبير ولكن العام الحالي هو الذكرى الخامس والعشرني لسلسلة Tomb Raider وقد مضى ثلاثة أعوام على إطلاق الجزء الأخير لذلك نتوقع أن نحصل على جزء جديد — شخصياً أنأ أتمنى أن نرى عودة لعبة التصويب ولكن ما علينا سِوى إنتظار الثالث عشر من يونيو الساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية على قناتهم على يوتيوب أو تويتش.

الإعلامي جيسون شيرير شارك تغريدة مساء البارحة كشف من خلالها أنّ هذا العنوان الجديد سيكون لعبة مبنية على سلسلة مارفل المحبوبة، Guardians of the Galaxy.

ما هي توقعاتكم؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر وإطلعوا على قائمة مواعيد E3 2021 وعلى ما ستستعرضه لنا يوبيسوفت في مؤتمرها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى