كيف ستكون لعبة سوبرمان في حال صدرت على Unreal Engine 5؟ إليك لمحة..

مطور هاوي يتمكن من عمل لعبة سوبرمان صغيرة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الجديد ويزيد شهية محبي هذه الشخصية الرائعة لتكون في لعبة فيديو.

سوبرمان هو من الأبطال الخارقين المحبوبين بين الجميع حول العالم نظراً لنزاهته وقواه الخارقة ولكن عندما نأتي لألعاب الفيديو، هذا البطل غير موجود على عكس نظيره باتمان الذي له سلاسل مختلفة. الكثيرون يريدون لعبة سوبرمان جديدة وفي حال كنا سنحصل على وحدة، ستكون كالتالي.

مطور يدعى Tjatomica على ريديت والمؤسس لاستديو Toy Box Games كان يستخدم Unreal Engine 5 ويبعث به ولكنه قرر العمل على لعبة سوبرمان يحلم بها. الصورة المتحركة هذه قصيرة جداً ونرى فيها الرجل الفلاذي -وهو يجري للطيران بالهواء ولكنها أثارت حماس اللاعبين مجدداً ودفعتهم للتساؤل لمرةً أُخرى، لماذا لا يوجد لعبة لهذا البطل يا DC؟

I’ve been fooling around in Unreal Engine 5, dreaming of a modern Superman game from gaming

قبل أن ترفع آمالك بشكل كبير، هذه مجرد لمحة وعرض تقني في محرك Unreal Engine 5 الرائع وليست لعبة كاملة حيثُ لا تحتوي على نظام قتال أو أيّ آليات أسلوب لعب باستثناء الطياران ولكن على الرغم من ذلك، الكل يريد تجربة ما قام به مطور وحيد ولكنه يوضح لنا مدى سهولة العمل على هذا المحرك الجديد من قبل المطورين الهواة حتى.

استديو روكستيدي الغني عن التعريف كان يعمل على لعبة مبنية على سوبرمان ولكن تم إلغائها ورفضها من قبل WB ومن ثم تم نقل تركيزهم ومواردهم على لعبة Suicide Squad التي يمكنكم معرفة آخر أخبرها من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في الثواني المعدودة التي شاهدتوها من هذا العرض؟ هل تريدون لعبة كاملة مبنية على الرجل الفلاذي؟ أخبرونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى