قد لا يكون هناك FIFA 19 العام القادم !

تعودنا منذ قرابة 15 سنة ان نرى اطلاق سنوي للعبة FIFA  و العاب رياضة اخرى تقدمها لنا شركة EA و لكن يبدو ان هذا النظام قد يتغير في وقت قريب جدا.

اندرو ويلسون المدير التنفيذي لشركة EA تحدث في لقاء خاص مع صحيفة  Bloomberg قائلا بان الشركة الان تدرس اقاف نظام الاطلاق السنوي  لبعض العابها قاصدار سلسلة FIFA  و Madden و اشار اندرو ان هذه الالعاب اصبحت كالخدمات التي تتوفر على مدار اليوم و السنة لذلك قد لا يكون هناك اطلاق سنوي لها و الاعتماد على تحديثها بشكل مستمر.

اذا EA تفكر الان في التخلي عن نظام اطلاق كل من FIFA  و Madden بشكل سنوي و تكتفي بتحديث هذه الالعاب بالمحتوى و الخصائص الجديدة بدل اطلاق جزء كامل كل عام و يكون على اللاعبين دفع اشتراك سنوي لضمان تفعيل اللعبة كل عام.

مازالت هذه الفكرة قيد الدراسة لدى EA و لكن هل تراها عزيزي القارئ فكرة سديدة ام انك تفضل اطلاق جزء جديدة من FIFA  و Madden كل سنة ؟ شاركنا رأيك..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button