الكشف رسمياً عن موعد إصدار Rainbow Six Extraction واستعراض أسلوب اللعب!

كما وعدتنا سابقاً، قامت اليوم يوبيسوفت خلال مؤتمرها ضمن E3 2021 باستعراض عرض سنيمائي جديد للعبة Rainbow Six Extraction أو إغاثة باسمها العربي والتي كانت معروفة سابقاً باسم Quarantine. خلال العرض السنيمائي حصلنا على موعد الإصدار وبعد ذلك استعرضت لنا أسلوب اللعب.

ضمن الحدث شاهدنا العديد من فصائل الأعداء المختلفة مثل المفترس والمحتول وأكد فريق التطوير أنّ اللعبة ستحتوي على خاصية اللعب المشترك بين جيع المنصات. في حال كنت تريد تجربة Rainbow Six Extraction، لن تنتظر طويلاً حيثُ ستصدر في السادس عشر من سبتمبر المقبل على بلايستيشن 4 و 5 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي.

في العرض السنيمائي شاهدنا الشخصيات المختلفة من عالم Rainbow Six Siege تحت راية فرقة REACT مثل إيلا وليون ونمواد وآش وكان عليهم إنقاذ هيبانا. ضمن استعراض اللعب المطول الموجود ادناه، شاهدنا كيف التعاون مهم جداً وكيف يجب عليكم التحرك بشكل تكتيكي والانقضاض على الأعداء بتسلل وتخفي أو عبر وضع الأفخاخ المختلفة التي تساعدك على البقاء على قيد الحياة.

في تصريح سابق، قال منتج اللعبة أنطوان فيمال دو موتيل أنّ Rainbow Six Extraction “نمت كثيراً منذ الإعلان”. أضاف مخرج اللعبة باترك ميث أيضاً أنّ فريق التطوير “أخذ الركائز القوية من Rainbow Six Siege وصنعوا لعبة تصويب تعاونية معاصرة وتكتيكية ستواجهون بها خطر كائنات غريبة ودائمة التطور”.

ما رأيكم في لعبة Rainbow Six Extraction التعاونية؟ هل نالت اهتمامكم؟ شخصياً انا أعجبت في النمط الفني والتصميم وأتمنى أن يكون أسلوب اللعب ممتع مع الأصدقاء. ماذا عنكم؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى