لعبة Shadow Warrior 3 الدموية تطل علينا بعرض جديد وموعد اطلاق..

لقد مضت ما يقارب الأربعة سنوات منذ الإعلان عن لعبة التصويب والأكشن الدموية المطلقة Shadow Warrior 3 من تطوير الأستديو البولندي Flying Wild Hog ومن نشر Devolver Digital، وكانت آخر الأحداث التي ظهرت فيها اللعبة هي خلال فعاليات حدث Devolver Direct.

الإستعراض الجديد للعبة كان خلال فعاليات حدث E3 2021 الذي ما تزال أحداثه جارية في الوقت الحالي، وقد ركز الإستعراض على الرسومات التي تم العمل عليها و المؤثرات البصرية القوية للغاية والألوان الغنية الخلابة في رسومات اللعبة، والأسلحة المتنوعة وطريقة اللعب المتميزة للغاية وذلك بإستخدام “أكيمبو” سلاحين وسيف الكاتانا والمزج بينهما في آن واحد، وذلك من أجل تطقيع أوصال وأشلاء وثقب جحافل الأعداء التي تهاجمك من كل صوب.

يظهر جليًا في العرض الذي شاهدتموه في الأعلى تزايد العنف والدموية في اللعبة والتي أصبحت واضحة من العرض الجديد ومع القدرات الخارقة والجديدة التي سيتحلى بها بطل اللعبة Lo Wang، وعودة سيف الكاتانا الفائق الحدة والحركات والمراوغات السريعة والجري والقفز على الجدران، وكل ذلك من أجل مهمة شبه إنتحارية لإجتياز أجزاء مجهولة من العالم لتعقب الوحش المظلم “التنين”.

الفولكلور الياباني الياباني يظهر جليًا في قصة اللعبة وعالمها الساحر، حيث ستنطلق في رحلة عبر آراضي آسيوية أسطورية مليئة بالسحر وتقنيات الساموراي القديمة، والتي تم إحتلالها من قبل الآن اليوكاي الشيطاني.

وكما ذكر وصف اللعبة، لن يكون الأعداء متهاونين معك، متنتظرين مجيئك من اجل تقطيعهم، بل إنهم قادرين على حشد قواهم وإطلاق العنان لقدراتهم وغضبهم من أجل إيقافك أو القضاء عليك، فلذلك عليك إتباع إستراتجية محكمة في أثناء تنفيذ هجماتك عليهم.

على كل حال من المحتمل أن نسمع المزيد من الأخبار  عنها خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم إصدار Shadow Warrior 3 على الكمبيوتر الشخصي في عام 2021.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button