لعبة Shadow Warrior 3 الدموية تطل علينا بعرض جديد وموعد اطلاق..

لقد مضت ما يقارب الأربعة سنوات منذ الإعلان عن لعبة التصويب والأكشن الدموية المطلقة Shadow Warrior 3 من تطوير الأستديو البولندي Flying Wild Hog ومن نشر Devolver Digital، وكانت آخر الأحداث التي ظهرت فيها اللعبة هي خلال فعاليات حدث Devolver Direct.

الإستعراض الجديد للعبة كان خلال فعاليات حدث E3 2021 الذي ما تزال أحداثه جارية في الوقت الحالي، وقد ركز الإستعراض على الرسومات التي تم العمل عليها و المؤثرات البصرية القوية للغاية والألوان الغنية الخلابة في رسومات اللعبة، والأسلحة المتنوعة وطريقة اللعب المتميزة للغاية وذلك بإستخدام “أكيمبو” سلاحين وسيف الكاتانا والمزج بينهما في آن واحد، وذلك من أجل تطقيع أوصال وأشلاء وثقب جحافل الأعداء التي تهاجمك من كل صوب.

يظهر جليًا في العرض الذي شاهدتموه في الأعلى تزايد العنف والدموية في اللعبة والتي أصبحت واضحة من العرض الجديد ومع القدرات الخارقة والجديدة التي سيتحلى بها بطل اللعبة Lo Wang، وعودة سيف الكاتانا الفائق الحدة والحركات والمراوغات السريعة والجري والقفز على الجدران، وكل ذلك من أجل مهمة شبه إنتحارية لإجتياز أجزاء مجهولة من العالم لتعقب الوحش المظلم “التنين”.

الفولكلور الياباني الياباني يظهر جليًا في قصة اللعبة وعالمها الساحر، حيث ستنطلق في رحلة عبر آراضي آسيوية أسطورية مليئة بالسحر وتقنيات الساموراي القديمة، والتي تم إحتلالها من قبل الآن اليوكاي الشيطاني.

وكما ذكر وصف اللعبة، لن يكون الأعداء متهاونين معك، متنتظرين مجيئك من اجل تقطيعهم، بل إنهم قادرين على حشد قواهم وإطلاق العنان لقدراتهم وغضبهم من أجل إيقافك أو القضاء عليك، فلذلك عليك إتباع إستراتجية محكمة في أثناء تنفيذ هجماتك عليهم.

على كل حال من المحتمل أن نسمع المزيد من الأخبار  عنها خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم إصدار Shadow Warrior 3 على الكمبيوتر الشخصي في عام 2021.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى