نعم إنها حصرية على الإكسبوكس، لعبة Starfield تتألق في عرضها الأول خلال معرض E3

بدأت فعاليات حدث مايكروسوفت وبيثيسدا منذ قليل ضمن فعاليات معرض E3 2021 الذي إنتظرناه جميعًا، وقد فاجئتنا مايكروسوفت بالإعلان عن العرض الدعائي للعبة الآر بي جي Starfield التي ستكون عنوان حصري على اجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، ومن خلال خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول للإطلاق.

هذه هي اولى الألعاب الحصرية التي تظهر في المعرض وستكون عناوين حصرية لمايكروسوفت، وهو ما وعدت به مايكروسوفت, اما الشيء الشبه مؤكد هو ان اللعبة لن تصدر على منصات أخرى وعلى وجه التحديد بلايستيشن 5، وهو خبر مؤسف لعشاق سوني، فهل بدأت مايكروسوفت تضرب بيد من حديد؟

فوف تصدر Starfield بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس من بين الاجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي, ايضا كشف العرض الذي نشر قبل الوقت الرسمي بطريق الخطأ على ما يبدو ان اللعبة ستصدر يوم 11 نوفمبر (11) من العام القادم 2022.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button