نعم إنها حصرية على الإكسبوكس، لعبة Starfield تتألق في عرضها الأول خلال معرض E3

بدأت فعاليات حدث مايكروسوفت وبيثيسدا منذ قليل ضمن فعاليات معرض E3 2021 الذي إنتظرناه جميعًا، وقد فاجئتنا مايكروسوفت بالإعلان عن العرض الدعائي للعبة الآر بي جي Starfield التي ستكون عنوان حصري على اجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، ومن خلال خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول للإطلاق.

هذه هي اولى الألعاب الحصرية التي تظهر في المعرض وستكون عناوين حصرية لمايكروسوفت، وهو ما وعدت به مايكروسوفت, اما الشيء الشبه مؤكد هو ان اللعبة لن تصدر على منصات أخرى وعلى وجه التحديد بلايستيشن 5، وهو خبر مؤسف لعشاق سوني، فهل بدأت مايكروسوفت تضرب بيد من حديد؟

فوف تصدر Starfield بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس من بين الاجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي, ايضا كشف العرض الذي نشر قبل الوقت الرسمي بطريق الخطأ على ما يبدو ان اللعبة ستصدر يوم 11 نوفمبر (11) من العام القادم 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى