تسريبات – لعبة Devil May Cry 5 قيد التطوير منذ عام 2015 و لن تكون حصرية على البلايستيشن 4..

ظهرت في الفترة الاخيرة الكثير من الاشاعات التي تتحدث عن وجود جزء جديد للعبة  Devil May Cry قيد التطوير في استيديوهات كابكوم و اشارت الاشاعات الى انه من المحتمل ان يتم الكشف عنها خلال فعاليات حدث PSX الخاص بسوني و الذي سيبدأ الشهر القادم.

اليوم عاد مصدر جديد ليتحدث و يؤكد بالفعل بان لعبة  Devil May Cry 5 او كما قال بالتحديد بانها ستحمل اسم  Devil May Cry V هي بالفعل قيد التطوير حيث بدأت كابكوم بالعمل عليها منذ سنتان و لكن حسب مصادره الداخلية فهناك اتفاق داخل الشركة بعدم الكشف عن اللعبة خلال هذا العام و تأجيل الكشف عنها للعام القادم و هذا يعني اننا لن نرى اعلان عنها خلال حدث PSX الشهر القادم.

ايضا تحدث المصدر ان اللعبة ستحتوي على اضافات خاصة ستكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و هذا يعني ان اللعبة لن تكون حصرية لجهاز سوني كما جاء في التسريبات و الشائعات الاولية و قد يقتصر الامر على محتوى حصري فقط و ايضا سيكون اسلوب اللعبة مستوحى بعض الشيء من لعبة Dragon’s Dogma خصوصا ان فريق تطوير الاخيرة يشاركون في تطوير اللعبة في الوقت الحالي لكن لن يكون عالم اللعبة مفتوح و ستكون خطية و سيشهد هذا الجزء عودة دانتي بطل السلسلة كأحد الشخصيات فيها بجانب نيرو الذي تم تأكيد تواجده ايضا.

فيما يخص احداث اللعبة وحسب المصدر دائما فسيكون بعد احداث الجزء الرابع و سيكون التركيز على شخصية دانتى كأساس للقصة و الرائع في الامر رغم ان التسريبات تؤكد ان دانتي سيكون اكثر صرامة ولكن سيحتفظ باسلوبه المرح خصوصا عند مواجهة الـ Bosses.

المصدر كما نعلم مجهول و لكن ايضا نعلم سياسة منتدى ResetEra الذي نشر عليها الخبر و التي تعمل على الغاء عضوية اي شخص يكون مصدر لنشر اخبار غير صحيحة او اي اشاعات و بالتالي فاذا كان هذا الشخص غير دقيق في اخباره فقد يرى اغلاق لحسابة في المنتدى و لكن في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حيث تأكيده او نفيه من قبل مصدر موثوق في كابكوم او سوني.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button