تغريدة من متجر كونامي حول Silent Hill تشعل شائعات عودة اللعبة..

في الوقت الذي تتزايد في شائعات عودة سلسلة Silent Hill وربط اسم كوجيما بما يدور في بالسلسلة وظهور اللعبة الغامضة Abandoned التي يعتقد الكثير ان كوجيما هو من يعمل على هذه اللعبة وربما تكون هي نفسها Silent Hills المشروع الملغى بعد مغادرة كوجيما لشركة كونامي قبل عدة سنوات تأتي هذه التغريدة من شركة كونامي لتزيد الشكوك حول الامر.

كونامي تعود لتصب الوقود على هذه النار التي تتزايد يوم بعد يوم حيث قام حساب متجر كونامي على تويتر بنشر صورة تظهر شعار لعبة Silent Hill بجانب ظهور شخصية “رأس الهرم” في وسطها باللون الاحمر وكتب في التغريدة “قادم قريباً” الامر الذي جعل الكثير يعتقد انها مرتبطة بعودة السلسلة من جديد.

Image

نشر متجر كونامي لهذه الصورة ربما يكون تسويق لمنتجات متعلقة باللعبة سيتم بيعها عبر المتجر الخاص بالشركة وهذا امر ربما يكون بديهي ولكن لماذا هذا التوقيت بالذات وفي خضم وجود هذه الشائعات والنظريات تتوقع عودة السلسلة وظهور كوجيما في الامر ولكن الامر لم يتوقف هنا حيث لاحظنا تدخل الاعلامي جيوف كيلي في الامر من خلال رده على التغريدة بصورة متحركة تشير الى وجود سر ما مخفي وراء هذه التغريدة.

كوجيما, Silent Hill, جيوف كيلي, رأس الهرم, Abandoned واستيديو بلو بوكس جميعهم ربما يعملون على شيء واحد وهو اثارة الفضول والترويج للعنوان التالي ولكن لا يمكن ان نجزم بذلك في هذه المرحلة التي يكتنفها الغموض حتى الان لذلك يجب اخذ الامر بتروي ونراقب ما الذي سنحصل عليه في النهاية!

هل كوجيما يروج للعبته القادم التي لا تربطها علاقة بكونامي وسلسلة Silent Hill, هل كوجيما عاد بالوساطة من سوني للعمل على مشروعه السابق Silent Hills مع كونامي كل هذا سنعرفه في وقت قريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى